Share Button

انضم المدافع التركي أوزان كاباك إلى نادي ليفربول الإنجليزي على سبيل الإعارة من شالكه الألماني في يناير الماضي من أجل إنقاذ دفاع الريدز الذي عانى من الإصابات.

وقدم كاباك أداءً مقبولًا مع الفريق الإنجليزي رغم قلة خبرته، إلا أن مستقبله مع الريدز لا يزال لم يحسم بعد إذ تنتهي إعارته بختام الموسم الجاري في الوقت الذي يملك فيه ليفربول أحقية شرائه مقابل 20 مليون يورو.

كاباك: بالطبع أود البقاء مع ليفربول

وقال كاباك عن مستقبله، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “يورجن كلوب لم يقل أي شيء بعد، نحن لم نتحدث عن هذه الأشياء حتى الآن، سنرى”.

وأضاف: “هذا ناد عملاق وأنا فخور بارتداء هذا القميص حتى الآن، كل لحظة وكل دقيقة أنا فخور بها، أنا أحاول تقديم أقصى ما لدي ولقد قمت بعملي، سنرى ما سيحدث الموسم القادم، ولكن أي كان ذلك، لقد استمتعت وأقدر ما فعله الجميع من أجلي”.

وعن رغبته الشخصية فيما يتعلق بالاستمرار في ليفربول من عدمه، رد اللاعب: “إنه ليفربول، بالطبع أود البقاء، تلك الأشهر الخمس كانوا ثمينين للغاية لمسيرتي، وشخصيتي، لقد قابلت أشخاص جيدين للغاية ولاعبين جيدين للغاية، وعملت مع مدرب مثل يورجن”.

واختتم: “الآن، لدي خبرة كبيرة مع هؤلاء النجوم، سأقول إنهم نجومًا، هناك العديد من النجوم في فريقنا، حتى التدريب معهم يجعلك أفضل، تتطور طريقة لعبك، أعتقد حتى في التدريبات، نعم، هذه الأشهر الخمس  كانوا جيدين للغاية بالنسبة لي، وأعتقد ذلك بصرف النظر سواء بقيت أو لا”.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *