Share Button

وزارة الشباب والرياضة والوكالة الاسبانية يتابعان تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة “كن رائد اعمال مبدع”

 

متابعة – صبري الحصري

 

تابعت وزارة الشباب والرياضة ممثلةً في الإدارة المركزية لتمكين الشباب والوكالة الاسبانية للتنمية تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة “كن رائد أعمال مبدع ” بجامعة النيل الاهلية، حيث تقدم خدمات التدريب لمراحل ما قبل الاحتضان وخدمات التوجيه والاستشارات الفنية لعدد (40) من أصحاب المشروعات الفائزة بالمرحلة الأولى، لمساعدتهم بالخروج للسوق المصري وتشبيكهم مع جهات التمويل الشريكة وإطلاق مشروعاتهم.

 

وتفقدت منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، برفقة السيدة/مونيكا باستوس مدير البرامج بالوكالة الاسبانية التدريب، حيث استعرض الدكتور محمد عباس نائب المدير التنفيذي لمبادرة رواد النيل بجامعة النيل الاهلية محتوى البرنامج التدريبي لتدريبات ما قبل الاحتضان المقدمة في هذه المرحلة من خلال الجامعة.

 

وتم الاستماع الى أراء المشاركين في المبادرة ومدى أثر مشاركتهم فيها على مسار اطلاق مشروعاتهم، معربين عن شكرهم الخاص لوزارة الشباب والرياضة على البرامج المقدمة لهم والتي تساعدهم في تحقيق أهدافهم للمستقبل.

 

ومن جانبها، أكدت منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، أن المبادرة تأتي تماشياً مع استراتيجية الوزارة لدعم الشباب من خلال البرامج المختلفة في مجالات ريادة الأعمال والابتكار والتكنولوجيا بهدف تعزيز تمكين الشباب بمهارات المستقبل وإتاحة الفرصة والدعم للابتكار.

 

أشارت رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب الى اهتمام الوزارة بتقديم كافة البرامج والأنشطة المؤهلة لسوق العمل والداعمة لريادة الاعمال مع كافة شركاء المجتمع المدني الدولي والمحلى لبناء الانسان المصري وفقاً لتوجهات الدولة .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *