Share Button

كلنا متكاتفين معك سيدي الرئيس .

كتب : وائل عباس

 

لو كنت من الذين حالفهم الحظ وكنت من بين الحضور أمس بأستاد القاهرة الدولي ؛ كانت سترى عينيك وستسمع أذنيك ويستقر فى قلبك جيدا أن الرئيس ” عبدالفتاح السيسي ” ليس مجرد رئيس تقلد زمام الأمور ؛ ولا مجرد حاكم عادى أنتقلت إليه مقاليد الحكم نتيجة ما آلت إليه البلاد في ظل نظام بائد .

لقد كانت المبادرة أمس أشبه بمظاهرة شعبية حاشدة لتأييد هذا الرجل الشجاع ؛ كان الأستاد على بكرة أبيه ومنذ الصباح الباكر يستقبل الوفود التى أتت من كل ربوع مصر ؛ لتعلن دعمها لشخص السيد الرئيس فى صورة المبادرة التى أطلقها سيادته والتى دعى فيها للتكاتف والألتحام للخروج من الأزمات ؛ لقد أتى الشعب المصري العظيم من القرى والنجوع قبل أن يأتى من المدن والمحافظات ؛ أتى من أقصى الصعيد حيث الجنوب ؛ ومن الغرب حيث السلوم ومطروح ؛ ومن قلب سيناء حيث أرض الفيروز .

جاء الشعب المصري العظيم ليقطع السنة المغرضين والمشككين في دعم الشعب المصري لقائده ورئيسه ؛ جاء الشعب المصري العظيم ليعلنها مدوية أننا سنتخطى كل هذه الأزمات طالما نحن فى تكاتف وترابط ؛ جاء ليعلن أن سفينة الوطن ستصل إلى بر الأمان طالما كنا على قلب رجل واحد .

 

وبروح الأب الذى كان لزاما عليه أن يلتقى بأسرته ؛ وواجب عليه أن يبسط لهم جناح الود والرحمة ؛ وهو الذى لطالما أوجعته معاناة شعبه وخاصة الضعفاء منهم .

وكانت الأيام المباركة التى يمر بها الوطن هى أحدى الدوافع التي دعت لهذه المبادرة والتى شاركت فيها مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني وبالتعاون مع رئاسة الجمهورية لتوزيع ” كرتونة رمضانية ” لأكثر الأسر احتياجا من أبناء الشعب المصري ؛ وتشجيعا لأهل الخير وذوى المقدرة على التكاتف مع أبناء هذا الشعب ؛ يكون السيد الرئيس قد ضرب مثالا حيا للأنسانية ؛ وقطع طريق المغرضين الذين حاولوا جاهدين أن يصوروا للعالم أن هناك فجوة بين الحاكم وشعبه ؛ ويكون قد اوصد الباب فى وجه المغرضين والخونة والعملاء وداعميهم .

اخيرا يجب أن نوجه الشكر للشعب المصري العظيم ولقيادته الرشيدة ولكل الجمعيات والمؤسسات والأحزاب التى شاركت في هذه التظاهرة الوطنية الحاشدة .

حفظ الله مصر قيادة وشعبا 🔴📢🎤

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *