باتريس كارتيرون- نادي الزمالك- الدوري المصري
Share Button

متابعة جريدة اهرام مصر 

**************************

 أفادت عدة تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية، بأنه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، حال الخسارة من الأهلي، في القمة رقم 122 يوم الاثنين الماضي، بالجولة الـ 21 من منافسات بطولة الدوري المصري.

رحيل كارتيرون عن الزمالك

وأوضحت التقارير الصحفية أنه أسامة نبيه سوف يتولى تدريب نادي الزمالك حال إقالة باتريس كارتيرون من القلعة البيضاء إذا خسر لقاء القمة، لأنه أعضاء اللجنة الثلاثية غاضبين للغاية من مستوى الأبيض مع المدرب الفرنسي بالفترة الأخيرة.

وانتهى اللقاء بين الزمالك والأهلي بالتعادل بهدف لمثله على ملعب القاهرة الدولي، يوم الاثنين الماضي، وحافظ الأبيض على فارق 4 نقاط بينه وبين الأحمر في صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 44 نقطة.

ولكن الحقيقة أنه باتريس كارتيرون مستمر في عمله مع نادي الزمالك حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير ولم يتم إقالته من تدريب الأبيض بعد التعادل مع الأهلي يوم الاثنين الماضي.

ولقد تولى باتريس كارتيرون نادي الزمالك، منتصف مارس الماضي لمدة موسم ونصف بعد إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو، رغم الانتقادات الكبيرة حول عودته لتدريب الأبيض، لأنه رحل إلى التعاون السعودي منتصف الموسم الماضي قبل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء البيضاوي المغربي ووضع الفريق في وقت صعب.

وحتى لو خسر الفرنسي باتريس كارتيرون من النادي الأهلي يوم الاثنين الماضي، لن يكون هناك احتمال كبير لإقالته من تدريب الزمالك، بسبب الشرط الجزائي الكبير بعقده الحالي مع المارد الأبيض لمدة موسم ونصف، علما بأنه المدرب يحصل على 120 ألف دولار شهريا.

وتعتبر الأخبار الخاصة برحيل الفرنسي باتريس كارتيرون أو مشاكل بين اللاعبين في غرف خلع الملابس قبل مباراة القمة، هي من مصادر غير موثوقة وهدفها نزع استقرار المارد الأبيض دون أن تمس الحقيقة من بعيد أو قريب.

في النهاية نقول إنه إدارة نادي الزمالك لن تستعجل كثيرا في إقالة باتريس كارتيرون وسوف تنتظر حتى نهاية الموسم الجاري، لأنه سوف يستمر مع الأبيض حال التتويج بلقب الدوري المصري، لأول مرة منذ موسم 2014-2015

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *