Share Button
كريم مصر وكسبانة تتعاونان في تموين سيارات الكباتن
كريم مصر وكسبانة تتعاونان في تموين سيارات الكباتن

متابعة : ماهر بدر

وائل ابراهيم: يُمثل الكباتن ركيزة كل ما نقوم به في كريم، ونبحث على الدوام عن طرق أكثر لمساعدتهم على زيادة دخلهم وتوفير المزيد من المرونة لكل أنشطتهم

أحمد كرارة: نعمل على توسيع نطاق أعمالنا عبر الشراكات الاستراتيجية مع كبرى الشركات في السوق المصري
محمد شبل: ستساعد شراكتنا مع كسبانة كباتن كريم في مواجهة تأثير ارتفاع تكاليف الوقود وتوفير المزيد من الأدوات للكباتن لإدارة مدفوعاتهم

وقعت شركة كريم مصر، منصة الانترنت الرائدة مُتعددة الاستخدامات في المنطقة اتفاقية مع شركة كسبانة المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية، وذلك لتمكين كباتن كريم من تموين سياراتهم بالوقود والاستفادة من خدمة “اشتر الآن وادفع لاحقاً.”

سيقوم كباتن كريم بتنزيل تطبيق كسبانة على هواتفهم المحمولة والبدء في عملية التسجيل وكتابة كافة البيانات المطلوبة من أجل إتمام إجراءات “اعرف عميلك”، وعندها يستطيع الكباتن تمويل ملئ سياراتهم بالوقود في المحطات المسجلة مع خدمة كسبانة.

بهذه المناسبة، قال وائل إبراهيم المدير العام لشركة كريم- مصر: “يُمثل الكباتن ركيزة كل ما نقوم به في كريم، ونبحث على الدوام عن طرق أكثر لمساعدتهم على زيادة دخلهم وتوفير المزيد من المرونة لكل أنشطتهم. يُسعدنا ان نقوم بهذه الشراكة مع كسبانة لنساعد كباتن كريم على تسهيل شراء الوقود، وهي أحد الشركات الرائدة التي تتوسع في الخدمات المالية من خلال الاستفادة من أحدث التكنولوجيات لتمكين المزيد من العملاء من الحصول على الخدمات التمويلية.”

من جانبه، علق أحمد كرارة مدير عام قطاع الأعمال بشركة كسبانة: “سعداء بالتعاون مع شركة كريم مصر، والتي تأتي في إطار خططنا لتوسيع خدمات التكنولوجيا المالية التي نوفرها عبر منصتنا الرقمية، ومن خلال الشراكات الاستراتيجية مع أكبر الشركات العاملة في السوق المصري، والتي تمكن عملائنا من الاستفادة من شبكة شركاء الشركة والحصول على المنتجات والخدمات منهم بتسهيلات في شروط السداد، ونسعى من خلال تلك الشراكة للتوسع في الحلول التكنولوجية المالية المقدمة للعملاء من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر”.

من جانبه، قال محمد شبل مدير العمليات بشركة كريم مصر: “ستساعد شراكتنا مع كسبانة كباتن كريم في مواجهة تأثير ارتفاع تكاليف الوقود وتوفير المزيد من الأدوات للكباتن لإدارة مدفوعاتهم. لقد قمنا منذ بداية العام بالإعلان عن العديد من المبادرات التي تدعم كباتن كريم و نتطلع لتوسيع نطاق برنامج مكافآت كباتن كريم خلال الأشهر القادمة، حيث نعمل على زيادة المميزات التي يحصل عليها كباتن كريم”.

يذكر أن شركة “كريم- مصر” قدمت منذ بداية العام مجموعة مبادرات لدعم الكباتن العاملين على منصتها،كان آخرها تعاقدها مع شركة “أمنلي” دوت كوم للوساطة التأمينية، لتوفير خدمة التأمين الصحي والتأمين على السيارات للكباتن على منصتها، كما تعاقدت مع شركة “خزنة تك”، المتخصصة في تقديم الخدمات المالية الإلكترونية من خلال الهواتف الذكية للكباتن.

عن كريم مصر
تقدّم منصة كريم الإلكترونية التطبيق الشامل اليومي الذي يَعِد بمستقبل أفضل لمنطقة الشرق الأوسط. وتلعب الشركة اليوم دوراً بارزاً في دعم اقتصاد المنطقة المتنامي من خلال توفير باقة مميزة من خدمات النقل والتوصيل وتحويل الأموال عبر تطبيق موّحد للهواتف الذكية. وتتمثل مهمة كريم في تبسيط حياة الناس والارتقاء بها، وبناء مؤسسة رائدة تجسد مصدر إلهام للآخرين. وتأسست كريم في يوليو 2012 وتعمل الآن في أكثر من 80 مدينة منتشرة في 10 دول، كما أنها توفّر أكثر من 2.5 مليون فرصة عمل في المنطقة. وقد أصبحت كريم شركة تابعة ومملوكة بالكامل لصالح شركة أوبر تكنولوجيز الأمريكية في يناير 2020.
www.careem.com
عن شركة كسبانة:
شركة كسبانة هي شركة مساهمة مصرية تقوم بإتاحة حلول تكنولوجية تهدف الى تمكين أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر من تحديد احتياجاتهم من الخدمات المالية المختلفة، والتعرف على عملائهم بشكل أكبر وإدارة معاملاتهم المالية معهم.
تعمل شركة كسبانة في السوق المصري منذ ٢٠٢٠، وقد نجحت الشركة في تقديم حلولها التكنولوجية لأكثر من 25,000 تاجر في أكثر من ٢٤ محافظة في السوق المصري وإدارة عمليات البيع الخاصة بعملائهم، وتتيح لعملائها من صغار تجار التجزئة أيضاً شراء بعض المنتجات والبضائع بالآجل. بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة كسبانة بإتاحة حلول تكنولوجية من خلال تطبيق “كاش كاتب” يستخدمها أكثر ١٥٠ ألف عميل في السوق المصري من التجار والأفراد لتمكينهم من إدارة مديونيات عملائهم ومتابعة تحصيل مستحقاتهم لدى العملاء، وكذلك إدارة تكاليفهم بشكل مبسط وسهل.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *