Share Button

متابعة دعاء محمد

كواليس غضب وشتائم مصطفى محمد بعد هدف تعادله أمام الجابون
كواليس ما حدث بين مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر مع حسام البدري، المدير الفني للفراعنة على خلفية مباراة مصر والجابون، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.
اعتراض مصطفى محمد على عدم المشاركة أساسيا أمام الجابون
علم «الوطن سبورت» أن أزمة مصطفى محمد مع حسام البدري، بدأت باعترض المهاجم الدولي على عدم الدفع به أساسيًا أمام الجابون، وتفضيل محمد شريف على حسابه في التشكيل الأساسي.
حجازي وصلاح يمنعان مصطفى محمد من الوصول للدكة
حاول مصطفي محمد عقب إحراز هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 89، الذهاب إلى حسام البدري، والاعتراض على قرار عدم الدفع به من بداية اللقاء لكن اللاعبين منعوه، وتحديدًا الثنائي أحمد حجازي، ومحمد صلاح
لفظ مسيء من مصطفى محمد
يأتي الفصل الأخير في قصة أزمة مصطفى محمد وحسام البدري بعد التسجيل حيث أشار للدكة وتلفظ بلفظ مسيء، كما بصق اعتراضًا على جلوسه طوال هذه الفترة على دكة البدلاء.
يذكر أن حسام البدري كان غاضبًا بشدة من سفر مصطفى محمد إلى فرنسا للاحتراف في بوردو الفرنسي، وعدم الانضمام لمعسكر الفراعنة منذ بدايته والغياب أمام أنجولا، في مستهل مشوار الفراعنة في التصفيات، التي فاز بها الفراعنة بهدف نظيف.
مصطفي محمد
وصف هدف مصطفى محمد في شباك الجابون
جاء هدف التعادل لصالح منتخب مصر، عن طريق مصطفي محمد، بعد مريرة طولية من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء للجابون ارتقى لها صلاح محسن برأسية هيأت الكرة لمصطفى محمد الذي حاول تسديد الكرة من أعلى جسد الحارس لكن الأخير تمكن بصعوبة من إبعاد الكرة لكنها وجدت متابعة سريعة من مصطفى محمد برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *