Share Button

ترافق هذه الأشياء الثلاثة أي امرأة حديثة: هاتف ذكي على الموضة، قليل من السيلوليت ورغبة دائمة في التخلص منه.

ماذا يجب أن تفعل إذا كنت تريد القضاء على السيلوليت؟ لا أكل شيئا. العيش في صالة الألعاب الرياضية. عد السعرات الحرارية. ابراهيم الحسيني، خبير السيلوليت، يدمر الصور النمطية ويقدم 3 طرق جديدة ستفاجئك بالتأكيد.

وغني عن القول أن الناس يجب أن يعيشوا نمط حياة صحي. ومع ذلك، فإن الحياة في المدن الكبيرة ليست بهذه البساطة. ليس لدى الجميع الوقت لممارسة التمارين الرياضية أو إمكانية تناول طعام صحي أو تناول الفيتامينات واجتياز جميع الفحوصات الطبية المطلوبة.

يعد التدليك أحد أكثر الطرق شعبية لمحاربة السيلوليت. ومع ذلك، ليس من السهل الاسترخاء أثناء العملية. يبدو أن الألم وعدم الراحة صاحبين دائمين لهذه الطريقة.

المعسر والضغط يجعل الأنسجة تحت الجلد تقوم بوظيفة أفضل، وتنقل كمية كبيرة من الدم وسائل اللمف. للحصول على نتائج مرئية، ستحتاج إلى أن لا يقل عن 8 مرات. للأسف سوف تظهر بعض الكدمات على جلدك بعد الجلسة الأولى.

طريقة2

لف الجسم، الساونا

هذه الطريقة تناسب أولئك الذين يمكنهم تحمل درجة حرارة عالية بسهولة. من أجل “ذوبان” السيلوليت، يجب عليك حضور الساونا على الأقل 3-4 مرات في الأسبوع خلال شهر واحد. يجب أن تكون درجة الحرارة القصوى، فمن المستحسن أيضًا الجمع بين الساونا ولف الجسم.

لا يمكن لكل شخص تحمل مثل هذه الظروف. تضع الحرارة ضغطًا كبيرًا على القلب، والمشكلة الأخرى هي ظهور الطفح الجلدي في بعض الأحيان تحت اللف.

الهبة الحقيقية لأولئك الذين يريدون الحصول على بشرة ناعمة من دون السيلوليت هي اقراص Dietica . هذا منتج 2 في 1: يزيل الدهون الزائدة ويشد الجلد المترهل، ويتعامل مع السيلوليت. Dietica له فائدة كبيرة – يمكن استخدامه في المنزل.

Dietica لديه تأثير شامل:

  1. تخترق المكونات النشطة الاقراص الحارق للدهون الجلد وتكسر الترسبات الدهنية وعلامات التمدد.
  2. يفتح الاقراص الامعاء وتشعر بالشبع ويحطم الدهون المتراكمة.
  3. إذا استخدمت بانتظام، Dietica قد يساعد في تقليل حجم الجسم بنسبة 4-16 سم.

خذ الاقراص ثلاث مرات يوميا علي امعاء فاضيه قبل الاكل بساعه قبل الفطار و الغداء والعشاء. سيسمح هذا بالتخلص من السنتيمترات والوزن الزائد في المناطق المستهدفة.

اطلب DI

http://eg-dietica.vip-goods.org/?spcid=sc2-MzgwMjksNTIyNywwLDQxLjM0LjEyOS4yMjAsMDQzMDM1OTctNzkxOS0xMWViLTgzNTktYTZhYmVkNWVhMTY2LGU3OWM3ZDYzLTg3NGQtMTFlYi1hYjMyLTBlNDQ0YmIwMzgwMw%3D%3D&alclick=tvQhB8&alstream=UC9&utm_source=Speakol_Ads&utm_medium=referral&alterm=23990&alsource=pre_land

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *