Share Button

كتبت/ولاء مصطفي

يبحث الكثير منا عن ملابس مناسبة للحجاب و تمتاز بأقمشة تتناسب مع فصل الصيف و ارتفاع درجات الحرارة، مع مواكبتها لأحدث صيحات الموضة، لذلك جمعت ليديا أكرم ذلك في مكان واحد لكي حيث يمكنك اختيار ما يناسبك بسهولة في بازار للماركات المصرية التي تتنافس مع غيرها و لكن تتصف بالطابع المصري و الملابس الواسعة المحتشمة لأكثر من ١٠٠ عارضة بمنتجات مختلفة و تنشر ليديا احداث ذلك علي الصفحة الخاصة بها علي الانستجرام.

تقول ليديا أكرم منظمة أحداث و مؤسسة معرض L.A للملابس المحتشمة انها دائما كانت تمتلك الشغف لمساعدة الغير حيث بدأت ذلك عن طريق تنظيم بعض المشاريع الخيرية و ساعدتها دراستها لالوجستيات علي تنمية ذلك بشكل احترافي.

و لأن دائما نمتلك فجوة للحصول علي ملابس واسعة و مناسبة للحجاب قررت ليديا تنظيم اول بازار للملابس المصرية المحتشمة بأبريل ٢٠١٩ ثم اضافت له بعض المنتجات الاخري التي تحتاجين لها، ليمكنك شراء كل ما يناسبك من مكان واحد فقط و بجودة مضمونة.

هدف ليديا ان تمنحك كل ما تحتاجين له في مكان واحد لتستطيع شراء ما يناسبك من احدث صيحات الموضة في تجربة تسوق استثنائية و ايضا دعم أصحاب المشاريع المصرية البسيطة حيث انها ايضا تقوم بتوفير كورسات لهم لتساعدهم في تسويق مشاريعهم.

صرحت ليديا أكرم ان البازار القادم سيكون ذات طابع خاص و سيقام يوم الجمعة في الثاني من اكتوبر من ١١ صباحا في Park Mall ليمنحك كل ما تحتاجيه، مع مراعاة اجراءات السلامة العامة في ظل فيروس كورونا حيث ان الدخول لا يسمح به بدون ارتداء كمامة و الحفاظ علي التباعد الاجتماعي و تعقيم اليدين بشكل دوري.

L’image contient peut-être : une personne ou plus, foule et plein airL’image contient peut-être : 1 personne, assis, texte qui dit ’ME’
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *