Share Button

كتبت شيرين صابر

نظمت نفرتيتى أحمد، مدير مكتب الجيزة لمؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية والخدمات، بالتعاون مع إدارة البساتين ودار السلام التعليمية، احتفالية لتكريم عدد من طلاب أوائل الثانوية العامة وحفظة القرآن الكريم، وذلك بقاعة الاحتفالات بمودرن سكول المعادى .

وقالت الدكتورة نجوى إبراهيم، رئيس المؤسسة، إنه تم الإتفاق مع الأزهر الشريف إلى إرسال وفد لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم، لطلبة المدارس بدولتى غينيا وتشاد، وستستمر المؤسسة فى سعيها لهذا الهدف لأى دولة أفريقية تحتاج لذلك، لأن مصر هى قلب أفريقيا النابض بالسلام والعطاء لكل الأشقاء الأفارقة .

من جانبه، أشار الدكتور الشحات العزازى، من علماء الأزهر الشريف، إلى أن اهتمام أولياء الأمور بأبنائهم، وحرصهم على تعليمهم الدين وتحفيظهم القرآن الكريم، هو جسر العبور بأبنائنا إلى طريق الخير والفلاح، وتخريج أجيالا صالحة تفيد المجتمع وتتحمل المسؤلية .

بحضور الدكتورة آمال زقزوق عضو مجلس الأمناء ورئيس لجنة البيئة بالمؤسسة، وهدى الغندور رئيس لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة، وكوكبة من قيادات وزارة التربية والتعليم والإدارات التعليمية وأهالى الطلبة المكرمين .L’image contient peut-être : 10 personnes, personnes deboutL’image contient peut-être : ‎5 personnes, ‎texte qui dit ’‎بالتعاون مع إدارة البساتين‎’‎‎

L’image contient peut-être : 11 personnes, personnes debout
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *