Share Button
*محافظ البحيرة : 87 فريق ثابت و متحرك لتقديم اللقاح للمواطنين المترددين*
كتب: سمير الجناينيي/ بسمه جمال
فى إطار جهود الدولة الحالية لسرعة الإنتهاء من تلقى جميع العاملين بالمصالح الحكومية و القطاعات والمصانع و الهيئات التابعة للقاح كورونا.
تابع اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة جهود عملية تطعيم ومكافحة فيروس كورونا التي تتم بصفة مستمرة لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات وتوفير الرعاية اللازمة لجميع العاملين ووقاية وحماية المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا.
وتابع أعمال تطعيم العاملين والمواطنين المتقدمين لتلقى اللقاح
حيث تم تنفيذ حملات صباحية و مسائية للتطعيم على مدار اليوم لكافة العاملين بالوحدات المحلية والمصانع والشركات والمديريات والمواطنين المتقدمين بكافة بمراكز ومدن المحافظة.
وأكد محافظ البحيرة أنه تم حتى الآن توفير ٨٧ فريق ثابت ومتحرك وجارى زيادة تلك الفرق لتقديم اللقاح للمواطنين المترددين فى أسرع وقت ومنع حدوث أى تزاحم ، مشددا على التنسيق بين كافة الجهات المعنية ومتابعة تنظيم عملية تقديم التطعيمات للفئات المستهدفة خلال تلك الفترة ، والتأكيد على ضرورة تلقي الجميع للقاح والتقدم عبر الرابط التالى للحصول على اللقاح
مع التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتوفير اللقاح والفرق اللازمة لتطعيم المواطنين ضد الفيروس والحفاظ على الإجراءات الاحترازية، لسلامة وصحة الجميع.
وقدم المحافظ الشكر للأطقم الطبية التابعة لوزارة الصحة علي الجهود المبذولة في عملية التطعيم ومكافحة فيروس كورونا.
وأوضح “آمنة” أنه بعد إنتهاء أعمال لجنة وزارة الصحة والسكان والانتهاء من تطعيم جميع العاملين لن يتم السماح بدخول أى موظف لم يحصل على التطعيم ووجود الشهادة الخاصة بذلك.
وناشد محافظ البحيرة مواطنى المحافظة بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وإرتداء الكمامات والإلتزام بقرارات الدوله الصادرة فى هذا الشأن تجنباً للإصابة بالأمراض
أعجبني

تعليق
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *