محافظ بورسعيد يستقبل البطل ” عبد الجواد سويلم ” بورسعيد : نشوي شطا أستقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم بمكتبة البطل عبد الجواد سويلم الذى أطلق عليه لقب «الشهيد الحي» دفع معظم أجزاء جسده مقابل سحق إسرائيل وتحقيق النصر فى حرب أكتوبر.. انه بطل من أبطال حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر و.اشترك في 18 عملية عبور خلف خطوط العدو وتمكن من تدمير 16 دبابة و11 مدرعة و2 بلدوزر وعربة جيب وأتوبيس يحمل جنود اسرائيلين.. كما شارك رفاقه في تدمير 6 طائرات إسرائيلية خلال هجومهم على مطار المليز. وأوضح المحافظ، أن ذكرى يوم الشهيد التي توافق ذكرى استشهاد البطل الفريق عبد المنعم رياض يوم 9 مارس ، سطرت في التاريخ بحروف من نور تضحيات أبطال القوات المسلحة المصرية لصد ماتعرضت له البلاد من حروب وتحديات استهدفت الأمن القومي المصري والعربي، وسيذكر التاريخ قصص بطولات أبناء مصر ممن حافظوا على تراب الوطن الغالى ولم يبخلوا بأرواحهم فداء لارضة المقدسة وكان المثل والقدوة للاجيال التى حملت راية اعلاء شأن مصر بجميع الميادين ، وسارت على هداهم دائما وابدا.

Share Button

محافظ بورسعيد يستقبل البطل ” عبد الجواد سويلم ” 

 

بورسعيد : نشوي شطا

 

أستقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم بمكتبة البطل عبد الجواد سويلم الذى أطلق عليه لقب «الشهيد الحي» دفع معظم أجزاء جسده مقابل سحق إسرائيل وتحقيق النصر فى حرب أكتوبر.. انه بطل من أبطال حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر

و.اشترك في 18 عملية عبور خلف خطوط العدو وتمكن من تدمير 16 دبابة و11 مدرعة و2 بلدوزر وعربة جيب وأتوبيس يحمل جنود اسرائيلين.. كما شارك رفاقه في تدمير 6 طائرات إسرائيلية خلال هجومهم على مطار المليز.

 

وأوضح المحافظ، أن ذكرى يوم الشهيد التي توافق ذكرى استشهاد البطل الفريق عبد المنعم رياض يوم 9 مارس ، سطرت في التاريخ بحروف من نور تضحيات أبطال القوات المسلحة المصرية لصد ماتعرضت له البلاد من حروب وتحديات استهدفت الأمن القومي المصري والعربي، وسيذكر التاريخ قصص بطولات أبناء مصر ممن حافظوا على تراب الوطن الغالى ولم يبخلوا بأرواحهم فداء لارضة المقدسة وكان المثل والقدوة للاجيال التى حملت راية اعلاء شأن مصر بجميع الميادين ، وسارت على هداهم دائما وابدا.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *