Share Button

 

نشوى شطا

وضع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إكليلا من الزهور أمام النصب التذكاري لشهداء محافظة بورسعيد احتفالًا بالذكرى السادسة والأربعين للعبور العظيم والانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.
و تخليدًا لذكرى شهداء المحافظة الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن،

وذلك بحضور الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد واللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد والمهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة ومندوب الجيش الثاني الميداني والعقيد محمد واصف المستشار العسكري ولفيف من الاجهزة التنفيذية والامنية .

في الوقت الذي تواجد بمحيط حديقة المسلة المقابلة لديوان عام المحافظة اعداد من المواطنين وبراعم الشباب والرياضة والتربية والتعليم ، رافعين أعلام مصر، وأذاعت الإذاعة المحلية بالمحافظة وسيارات الأحياء الأغاني الوطنية بشوارع المدينة.

وقرأ محافظ بورسعيد وجميع الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد إجلالًا لأرواح كل شهداء الوطن.

وتوجه محافظ بورسعيد بالتهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة الباسلة.

واكد محافظ بورسعيد بان انتصار اكتوبر المجيد سيظل يوم خالد في تاريخنا الوطني ومبعث اعتزاز شعب مصر العظيم بقواته المسلحة ورجالها الأبطال، والذي شهد لهم العالم أن هذه معجزة عسكرية لم ولن تتكرر في تاريخ الحروب العسكرية على مستوى العالم ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏زفاف‏‏، و‏‏بدلة‏، و‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *