Share Button

كتب: محمد الحاوي
توقع الناقد الرياضي حمد حميص أن يتأهل المنتخب المغربي لكرة القدم، إلى نصف نهائي كأس العالم والمقام في ودولة قطر، بعدما قدم اداء راقي للغاية في دور الـ 16 امام المنتخب الاسباني وفاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية .
واشار حميص خلال مقابلته في برنامج “كأس العالم” على راديو كازابلانكا، أن المنتخب المغربي يمتلك قوة كبيرة في خطوطه الثلاثه بجانب حراسه المرمى، وهو ما يجعله خصم صعب امام المنتخب الذي سيقابله في دور الثمانية سواء البرتغال او سويسرا، لافتًا إلى أن حظوظه اكبر في التأهل لقبل نهائي المونديال .
وقال حميص، أن المنتخب المغربي استطاع ان يوحد العالم العربي، ويجعله مترابط بعدما ظهر ذلك على السوشيال ميديا بدعم كبير من كافة مواطنين العالم العربي، لافتًا إلى ان مباريات المغرب تشاهد بالملايين في كأس العالم، أكثر من أي بلد اخر، بسبب الدعم الكبير الذي يجدونه من مواطني عالمنا العربي .
وانتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ليلجا الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب المغربي بفضل حارسه العملاق ياسين بونو ليفوز أسود الأطلس 3-صفر.
نجحت المغرب في أن تتاهل لدور الـ 16 بعد أن حققت الفوز على كلًا من منتخب بلجيكا وكندا، وتعادلت أمام كرواتيا لتحتل بذلك قمة مجموعتها برصيد 7 نقاط لتلعب المغرب وإسبانيا أولى مبارياتهم في مواجهات دور الـ 16.
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏وقوف‏‏ و‏نظارة شمسية‏‏

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *