Share Button

أعلن الدكتور عمرو الرشيدي مدير مستشفى حميات سوهاج، والمخصصة لعزل حالات كورونا، أن هناك خلطة تجربها لعلاج المصابين بفيروس كورونا، داخل مستشفى الحميات في المحافظة، إضافة إلى بروتوكول العلاج المقرر من وزارة الصحة.

وأضاف مدير المستشفى أن الخلطة مكونة من “عسل نحل، وزيت حبة البركة، والبابونج”، مشيرا إلى أن الخلطة أظهرت نتائج جيدة حيث شُفيت 3 حالات بعد إعطائهم التركيبة الجديدة.

وأكد الرشيدي أن الخلطة أبلغه بها صديق يقيم في السعودية، وهو حاصل علي دكتوراة في الكيمياء الحيوية، ودكتوراة في الطب النبوي، بعد أن جرى تجربتها على مصابين في السعودية بحسب قوله.

وأكد الرشيدي، أنه عقب استخدام تلك الخلطة، بالإضافة إلى علاج وزارة الصحة، تم ظهور نتائج جيدة، وتم شفاء 3 حالات بالمستشفى، لذلك قرر توجيه النصح للمواطنين باستعمال تلك الخلطة، سواء مصابين أو غير مصابين، لتخفيف الضغط على المستشفيات، بعد تزايد الحالات ووجود ضغط علي المستشفيات، وأوضح أن الخلطة تساهم في تقوية جهاز المناعة، لافتا أن الخلطة تعتبر بمثابة وقاية وتمنع دخول الفيروس للجسم، وبالتالي سيتم وقاية الناس وتخفيف الضغط علي المستشفيات.

وأشار إلى أنه شخصيا يتناول الخلطة بانتظام منذ أن بدأ في علاج مصابي كورونا بالمستشفى.

وعن كيفية الحصول على تلك التركيبة، أكد أنها موجودة لدى العطارين، لكن الأهم أن يكون العسل مضمون وأصلي، ويتم وضع ملعقة من الخلطة علي نصف كوب ماء دافئ ويتم شربها صباحا ومساءً.

وأوضح أن مكونات الخلطة عبارة عن “نصف كيلو عسل نحلي، و100 جرام زيت حبة البركة، و100 جرام بابونج، ويتم خلطهم سويا ويتم أخذ الجرعات من الخلطة بشكل يومي.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *