Share Button
توقيع مذكرة تفاهم بين حملة انتي الأهم وتطبيق ممكن
توقيع مذكرة تفاهم بين حملة انتي الأهم وتطبيق ممكن

متابعة : ماهر بدر

المبادرة الأولى والأكبر لتمكين السيدات اقتصاديًا وذلك من تدريب السيدات والفتيات المتوقفات عن العمل أو الذين تأخر التحاقهم بالعمل من أجل رفع كفائتهن من خلال توفير خبراء لتجديد احتياجاتهن من تدريبات ورفع الكفاءات والمهارات لمواكبة متطلبات سوق العمل بالإضافة على توفير فرص عمل للمتخرجات من البرنامج من خلال التنسيق مع كبرى الشركات في القطاع الخاص.

صرحت الدكتورة رحاب الفخراني مسئول العلاقات العامة والاتفاقات الدولية بحملة “أنتي الأهم” أن تمكين المرأة اقتصاديًا يوفر حياة أفضل للمرأة وأسرتها وهو عنصر مهم من عناصر تقدم المجتمعات وتوقيع مذكرة تفاهم مع تطبيق ممكن يساعد المرأة على تنمية قدراتها وتوسيع خيارات العمل أمامها، وبالإضافة إلى اكتسابها المعرفة والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل.

أضافت الدكتورة عبير الليثي مؤسس منصة “ممكن” أن المنصة تعمل على مساعدة السيدات في اكتشاف قدراتهم، واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل.

قالت الدكتورة رضوى العطار مؤسس مشارك لمنصة “ممكن” أن “ممكن” تقوم بتوفير فرص متساوية لكل السيدات بغض النظر عن العمر والخبرة العملية أو غيرها كما تقدم للسيدات التدريب اللازم لخلق فرص عمل مناسبة مع شركائنا من الشركات المختلفة.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *