Share Button

مريض في الغربة.. السيسي يستجيب لاستغاثة مواطن ويوجه بعلاج ابنه في مصر

 

متابعة// دعاء محمد

 

 

الرئيس السيسي

 

أعلن المواطن أحمد توفيق والد كريم الذي يعاني من عدة أمراض ومتواجد في مستشفى بدبي في دولة الإمارات، استجابة الرئيس السيسي لاستغاثته ومساعدته في إعادة ابنه من الإمارات لاستكمال علاجه في مصر.

 

وقال أحمد توفيق في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج ” حديث القاهرة ” المذاع على قناة ” القاهرة والناس”، :” تفاجأت بمكالمة تليفونية من السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقالت لي أنها مكلفة من رئيس الجمهورية بمتابعة حالة ابني ونقله للعلاج في مصر”.

 

وأضاف أحمد توفيق، أنه شعُر بالفرح بمجرد تقديم الوزيرة نفسها له، قائلًا: والله جبل اتشال من على اكتافي فجأة.. حسيت إني خفيف مثل الريشة وحسيت إن مصر كلها معايا.

 

وأكد أنه بعد استجابة الرئيس السيسي لاستغاثته شعر بأنه مواطن مصري حقيقي وفخور بمصريته وفخور برئيسه و حكومته التي تسعى دائمًا إلى أن تكون بجوار أبنائها ومعهم في الداخل والخارج.

 

 

كان المواطن أحمد توفيق “والد كريم”، قد ناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر قناة القاهرة والناس خلال مداخلة هاتفية أمس مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج “حديث القاهرة”، قائلًا:” ابني لا يتحرك ولا يتحدث نهائيًا بعد إصابته بعدة أمراض”، متابعًا أنا أناشد الأب الكبير صاحب القلب الكبير الرئيس السيسي بعودة ابني المريض من الخارج لاستكمال علاجه في مصر”.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *