Share Button

متابعه / محمدمختار
شهد الطريق الزراعي اليوم حادث مروع، راح ضحيته إعلامي شهير، نتيجة تهور سائق مقطورة على الطريق الزراعي.
لقي الإعلامي محمد السرسي، مقدم برامج على إحدى القنوات الفضائية، مصرعه في الحادث، أثناء تصادف مروره بمقطورة طائشة تسببت في حادث تصادم على الطريق الزراعي.
وانتقلت قوات الأمن والحماية المدنية لمكان الواقعة وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة، على الطريق الزراعي انفصلت المقطورة، بسبب كسر الوصلة الرابطة بالسيارة فأطاحت المقطورة بالسيارة الملاكي التي يقودها الإعلامي محمد السرسي، مقدم برامج بقناة الحدث اليوم الفضائية، ثم انحرفت المقطورة لتقتحم معرض قطع غيار سيارات عربات نقل.
وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة الملاكي، وتهشم المعرض، وجرى التحفظ على المقطورة والسيارة النقل وقائدها، ونقل جثمان المتوفى لمستشفى طوخ.
وفي حادث آخر أمس، لقيت طفلة مصرعها وأغرقت دمائها الطريق العام في البدرشين، بعدما تعرضت لحادث سير مروع.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى البدرشين، حيث صدمت سيارة ملاكي طفلة أثناء عبورها الطريق، مما تسبب في وفاتها في الحال قبل إنقاذها.
وانتقل على الفور رجل الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين أن سيارة تابعة لإحدى الشركات دهست الطفلة، مما أسفر عن مصرعها في الحال، وتم ضبط سائق السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.
جدير بالذكر تكرار مثل هذه الحوادث الفترة الأخيرة، بعد اقعة دهس 3 فتيات أثناء عبورهن الطريق بمنطقة مدينتي، بنطاق قسم شرطة التجمع الأول، والذي أسفر عن مصرع إحداهن عقب نقلهن للمستشفى لتلقي العلاج.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *