Share Button

 

كتب : احمد سلامه

تأكيد على أهمية الرياضة كأحد روافد مقاومة فيروس كورونا المستجد والتى من شأنها تعزيز الجهاز المناعي للانسان الممارس للرياضة فضلا عن كونها مصدراً من مصادر الحفاظ على الصحة العامة لجسم الإنسان وما تعكسة ممارسة الرياضة من دعم نفسي لممارىسيها تنظم كلية التربية الرياضية بنات بجامعة حلوان برعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة “مهرجان الكلية للكارتية التقليدي” والذي يقام تحت شعار (احمى نفسك بالرياضه ) اون لاين عن طريق برنامج زووم في ظل الظروف الراهنه التى تمر بها البلاد والاثار السلبية لانتشار ڤيروس كورونا وما تتطلبة تداعيات الوقاية و الأمن للافراد، وصعوبه إقامة الانشطه الرياضيه فى ظل هذه الظروف الطارئة.

أوضحت الأستاذة الدكتورة حنان السيد عميد كلية التربية الرياضية بنات أن الظروف الحالية لم تكن عائقًا امام طالبات كلية التربية الرياضية ” شعبة الإدارة” بجامعة حلوان القابعة في الجزيرة إنما كانت تحديا لطالبات الكلية ، لذا قامت الطالبات بالمشاركة في أول بطولة للكاراتيه التقليدي اون لاين تحت مسمى “مهرجان كليه تربيه رياضيه بنات للكاراتيه التقليدي” بإشراف أ. م. د/ دعاء شوقي أستاذ مادة تطبيقات الإدارة في المنازلات الرياضيه.

وأشارت الأستاذة الدكتورة الهام عبد المنعم وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب أن هذا الحدث يتم بمشاركة عدد ٦٦ طالبة من طالبات القسم، تم تقسيمهن إلى عدة لجان للعمل على هذا المشروع على أكمل وجه، و لاقى المشروع استحسانا كبيراً من لاعبين الكاراتيه التقليدي على السوشيال ميديا، و لاعبين المنازلات بوجه عام، حيث يعقد المهرجان تحت رعايه اتحاد الكاراتيه التقليدي بمشاركة عدة لاعبات في هذه البطولة.

تعقد فعاليات البطولة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا يوم الاثنين ٢٧ يوليو ٢٠٢٠ أون لاين عن طريق برنامج Zoom.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *