Share Button
كتب حسام الجبالي 
علق الأمير “خالد بن سلمان ” نائب وزير الدفاع السعودي ،علي حادث الهجوم الإرهابي على محطتي الصح التابعتين لشركة أرامكو السعودية ، متهما الحوثيين بأنها أداة لتنفيذ أجندة إيران وخدمه مشروعها التوسعي في المنطقة .

وغرد “بن سلمان ” على حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي، تويتر ، وكتب “ما قامت به المليشيات الحوثية المدعومة من إيران من هجوم إرهابي على محطتي الضخ التابعتين لشركة ارامكو السعودية، يؤكد على أنها ليست سوى أداة لتنفيذ أجندة إيران وخدمه مشروعها التوسعي في المنطقة، لا لحماية المواطن اليمني كما يدعون”.

‏وفي تغريدة آخرى ، كتب نائب وزير الدفاع السعودي ،وقال ،ما يقوم الحوثي بتنفيذه من أعمال إرهابية بأوامر عليا من طهران، يضعون به حبل المشنقه على الجهود السياسية الحالية”.
ويذكر أن، أعلن المتحدث الأمني لرئاسة أمن الدولة في السعودية وقوع استهداف محدود لمحطتي الضخ البتروليتين التابعتين لشركة أرامكو، بمحافظة الدوادمي ومحافظة عفيف بمنطقة الرياض”.

وحمّلت المملكة العربية السعودية المسؤولية الكاملة لإيران والميليشيات الحوثية المدعومة منها في هجوم الثلاثاء على منشآت المملكة النفطية، وذلك في رسالة وجهتها إلى مجلس الأمن الدولي، سلمها مندوبها الدائم عبدالله المعلمي.

وجاء في الرسالة أن الميليشيات استخدمت 7 طائرات دون طيار في الهجوم.

 

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *