Share Button

ورشة إنتاج الألعاب التعليمية للأطفال عن طريق إعادة التدوير بتربية حلوان

كتب .. تامر الباجوري

تنظم كلية التربية جامعة حلوان ورش عمل مجانية عن إنتاج الألعاب التعليمية للأطفال عن طريق إعادة التدوير، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور ممدوح مهدى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذ الدكتور حسام حمدي عميد كلية التربية، وإشراف الأستاذة الدكتورة حنان كريمه وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يحاضر فى ورشة العمل الدكتور محمد عبد الرازق المدرس بقسم المناهج وطرق التدريس بالكلية.

أشار الأستاذ الدكتور ماجد نجم أن الجامعة تحرص على تنظيم ورش العمل التى تهتم بإعداد أجيال قادرة على الوفاء بمتطلبات عمليات التنمية المستدامة، ومواكبة تطورات العصر والإبداع، وزيادة خبراتهم لجعل البيئة التعليمية بيئة تحاكي الواقع وفقا للمتطلبات الجديدة وترسيخ الأسس العلمية.

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح مهدى أن الدورات التدريبية وورش العمل التى ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة تأتي انطلاقا من تحقيق مبدأ المنافسة، وذلك فى إطار حرص الجامعة على خدمة طلابها، حيث ان هذه الورش التعليمية تعمل على تنمية قدرات ومهارات الملتحقين بها، والارتقاء بالذوق الفني للافراد ماينعكس بدوره على المجتمع بأكمله من نشر ثقافة الحفاظ على البيئة المحيطة والاستغلال الأمثل للخامات المتاحة.

أوضح الأستاذ الدكتور حسام حمدى أن الكلية تحرص على عقد ورش عمل فى ٱطار تعليمى بهدف تنمية المهارات الفنية، مؤكدا أن الكلية دؤوبة للعمل في مشروعات إعادة التدوير وتتبني هذا الفكر الجديد من خلال إقامة العديد من ورش العمل المؤهلة والتي تزود المشاركين بالمهارات والمعارف اللازمة في هذا المجال.

وقد أفادت الأستاذة الدكتورة حنان كريمه لن ورشة انتاج الالعاب التعليمية تعمل على اتاحة الفرصة لاكتشاف تجارب التذوق الفنى والاستمتاع بتجريب الخامات المختلفة وخلق حالة من الابتكار والإبداع .

ويمكن الحجز والاستعلام عن الدورة التدريبية من خلال مكتب سكرتارية شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *