Share Button

كتبت شيرين صابر

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المضمار الدولي للدراجات باستاد القاهرة، للوقوف على آخر التحضيرات لاستضافة مصر بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 1 وحتى 5 سبتمبر المقبل، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
ورافق وزير الشباب والرياضة خلال جولته التفقدية بمضمار الدراجات كل من الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي، والسيد أليك لنفيرنا مدير البطولة.
وأكد الدكتور أشرف صبحي أنه يتابع بصفة شخصية الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالبطولة، مع التشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة للوقاية من فيورس كورونا لجميع الدول والوفود المشاركة في البطولة.
وأضاف أن البنية التحتية بمصر أصبحت على قدر من الكفاءة العالية التي تتيح لها استضافة مختلف البطولات الدولية والعالمية، وهو ما ظهر جليا بدءا من بطولة كاس العالم لكرة اليد، وكاس العالم للسلاح وكاس العالم للجمباز الفني مرروا الي الان.
وحرص الدكتور أشرف صبحي على متابعة البروفات النهائية لحفل افتتاح البطولة كما استمع لأغنية حفل الافتتاح والتي يغنيها المطرب محمد نور، كما اطمأن الوزير على الانتهاء من كافة التجهيزات التي تم إضافتها لمضمار الدراجات باستاد القاهرة استعدادًا لبطولة العالم.
من جانبه أكد الدكتور وجيه عزام أن وزير الشباب والرياضة على تواصل مستمر مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للدراجات، مشيدًا بالدعم الذي يقدمه الوزير لإتمام كل الأمور التنظيمية المتعلقة بالبطولة بالشكل الأمثل، وبما يليق بصورة مصر لتكون البطولة المنتظرة امتدادًا للعديد من البطولات والأحداث الرياضية التي نظمتها مصر مؤخرًا بنجاح شهد به الجميع.

Commenter
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *