Share Button

وزير الصناعة والتجارة: جنوب بورسعيد يشهد للمرة الأولى هذا النوع من الصناعات 

 

بورسعيد نشوى شطا 

 

محافظ بورسعيد : قرب الانتهاء من إنشاء المصنع على مساحة 10000م٢

_________________________________________

أكد المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، خلال تفقده مصنع إنتاج الغازات برفقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد تشهد للمرة الأولى هذا النوع من الصناعات ضمن النهضة الصناعية التي تشهدها المنطقة حاليا. 

 

جاء ذلك خلال جولة ميدانية موسعة قام بها وزير الصناعة ومحافظ بورسعيد، لمتابعة سير العمل في عدد من المصانع، والموقف التنفيذي في المصانع الجاري تنفيذها. 

 

وأشار محافظ بورسعيد إلى قرب الانتهاء من إنشاء المصنع، ووصول العمل لمراحل متقدمة، لافتا أنه يقوم بجولات ميدانية مستمرة لمتابعة معدلات العمل أولا بأول، ويؤكد على تقديم كامل الدعم لمسئولي المصنع. 

 

وجه وزير الصناعة و محافظ بورسعيد، بالإسراع في معدلات الأعمال الإنشائية الجارية بمصنع الغازات جنوب بورسعيد ، والذي يقام على مساحة 10000 م٢، لدعم القطاع الطبى والصناعى بالمحافظة، 

 

وتفقدا الوزير و محافظ بورسعيد، أقسام المصنع الجاري إنشاؤها ، مؤكدا أن مصنع إنتاج الغازات سيضخ إنتاجه من الأكسجين الطبى اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية.

 

جدير بالذكر أن المصنع سيساهم في الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية، ويضاف إلى ذلك، أهمية منتجات المصنع من غازات النيتروجين والأرجون اللازمين للعديد من العمليات الإنتاجية وخاصة فى الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *