Share Button

كتب : نور الياسين

دب الخوف والهلع بين موظفى مكتب توثيق الشهر العقاري بمجمع محاكم المنيا بعد إبلاغ أحد موظفيه عن رغبته فى العزل المنزلي والتغيب عن العمل بسبب مخالطته لحاله قريبه جدا له بالعائلة إيجابية الإصابة .

الأمر الذى دفع رئيس مكتب توثيق المنيا النموزجى لعمل محضر بنيابة المنيا الكلية أورد فيه عن الموقف المتخاذل من جانب مسؤولى الشهر العقاري بالمنيا تجاه التعامل مع حالة مخالطة لمريض إيجابي من ابناء المكتب بالمنيا حيث اعتبر المسؤولون بالشهر العقارى ذلك الأمر تمارضا من الموظف وتهربا من المسؤولية الوظيفية الملقاه على عاتقه المتمثله فى أداؤه العمل المنوط به .

ويذكر أن الموظف المذكور كان قد أبلغ مسؤولي الشهر العقاري بالمنيا عن عدم رغبته فى العوده للعمل بسبب مخالطته لحالة قريبة منه فى المنزل ثبتت ايجابيتها إلا أن أولى الأمر لم يعيروا اهتماما لكلامه واتهموه بالتهرب من العمل المنوط به إلى أن أبلغ رئيسه المباشر بمكتب توثيق المنيا النموزجى الذى اتخذ موقفا مباشرا تجاه مسؤولي الشهر العقارى بالمحافظة .

وجدير بالذكر أنه تم عمل محضر رسمى بالواقعة بنيابة شمال المنيا الكلية بتفاصيل ما تم سرده على لسان الموظف المذكور وكذلك الموقف السلبى لمسئولين الشهر العقارى بمحافظة المنيا والجاري استدعاؤهم بمعرفة النيابة العامة صباح الأحد السابع من يونيو من عام ألفين وعشرين .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *