Share Button
وكيل الوزارة ببورسعيد أي موظف يتقاعس عن إنجاز كلف به من مهام سينال جزاءه القانوني
بورسعيد نشوى شطا
عقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، مساء اليوم، اجتماعا موسعا بمديري وأعضاء إدارات الشئون القانونية والموارد البشرية والشئون المالية والإدارية، وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية، بحضور السادة مديري عموم الديوان ومديري الإدارات التعليمية ووكلاءها ورؤساء الأقسام الإدارات المستهدفة.
وأكدت وكيل الوزارة خلال الاجتماع أن أي موظف أو مسئول بأي إدارة داخل ديوان المديرية أو بالإدارات التعليمية سيثبت تقاعسه عما كلف به من مهام أو ثبت تعطيله لمطالب المنتفعين والمترددين على المؤسسات التعليمية سينال جزاءه القانوني ويعتبر مخالفا لمقتضيات الواجب الوظيفي.
وطالبت الدكتورة هالة عبد السلام الحضور بعدم مماطلة المنتفعين والمترددين وإنجاز مطالبهم بأقصى سرعة وفي أقل وقت ممكن مع الحفاظ على جودة الخدمة المقدمة، مشيرة إلى أن تعليم بورسعيد يقدم خدمات لشريحة كبيرة من الأفراد مما يدل على قوة تأثيره وحيوية مرافقه ومؤسساته في المجتمع.
وأعلنت وكيل الوزارة خلال الاجتماع عن تدشين منظومة توقيع الحضور والانصراف بالبصمة الالكترونية بديوان المديرية والإدارات التعليمية مواكبة لرقمنة الدولة وذلك بالاستفادة من موارد وخبرات بنك التعمير والإسكان ببورسعيد، لافتة إلى أن هذه الخطوة تأتي تأكيدا على الانضباط داخل المؤسسات التعليمية.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *