Share Button

كتب : احمد سلامه

استهلت جامعة عين شمس برئاسة أ.د. محمود المتيني و إشراف أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، ماراثون امتحانات السنوات النهائية بمختلف الكليات، حيث بدأ طلاب الفرقة النهائية بكلية التربية النوعية امتحانات الفصل الدراسي الثاني وسط إجراءات طبية ووقائية مشددة و تحت إشراف الإدارة العامة للشئون الطبية و مستشفيات جامعة عين شمس.

هذا وقد أجرى أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جولة تفقدية للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، رافقه خلالها أ.د. أسامه السيد عميد الكلية و أ.د. سالي شبل وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب. و أ.د. عمرو خليل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و د. أحمد هنداوي مدير الإدارة العامة للشئون الطبية.

و أكد أ.د. عبد الفتاح سعود أنه تم استقبال الطلاب قبل ساعة من موعد دخول اللجان مع توزيع المطهرات و الكمامات وزجاجات المياه و توقيع الكشف العام بقياس الحرارة ، و أضاف أن الجامعة استعدت منذ فترة كافية لاستقبال الطلاب لبدء الامتحانات من خلال العديد من الإجراءات على كافة المستويات تم الإعلان عنها مسبقاً .
كما أطمئن من الطلاب لعدم وجود أية معوقات أمام الطلاب تعيق سلاسة و سير تواجدهم و تحركاتهم داخل الكلية لحين الإنتهاء من الامتحان.

وقد أوضح أ.د. أسامة السيد عميد الكلية النوعية أن أعداد طلاب الفرقة الرابعة الذي يخوضون الامتحانات بلغ ١٢٠٠ طالب وطالبة مقسمين على ٢٠ لجنة على فترتين، تبدأ الفترة الأولى في تمام التاسعة صباحاً ثم الفترة الثانية في تمام الواحدة ظهرا. هذا و قد تم تخصيص فترة بينية لتطهير و تعقيم اللجان.

و تم تحديد أماكن جلوس الطلاب بمسافة تباعد ١٨٠ سم.

و من المقرر أن تستمر أعمال الامتحانات بالجامعة وفق الجداول المعلنة بكل كلية.

L’image contient peut-être : 1 personne, lunettes et gros plan
L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes debout et plein air
L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout, chaussures et plein air
L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout et plein air
L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout et intérieur
+10
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *