Share Button

كتب – عبدالصبور بشير

اقامت جمعية انا مصري كرنفال الفن للجميع القام بمركز شباب مدينة العمال بقنا ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بقنا .
ويهدف كرنفال الفن للجميع إلى زيادة نشر الفنون، والأنشطة الثقافية في محافظة قنا ، للأطفال والشباب ، من كافة انحاء المراكز والقرى ، والنجوع داخل المحافظة .
وأكد الدكتور مصطفي بتيتي مدير المشروع بان الكرنفال يأتي ضمن فعاليات أنشطة مشروع (الفن للجميع) المنفذ بالجمعية بالشراكة مع مؤسسة دروسوس .
مشيرا أن الكرنفال هو أحد أنشطة مشروع الفن للجميع يسعي إلي دور فاعل للمؤسسات الثقافية والتربوية في نشر وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع ، وعن أهداف الكرنفال في دورته الأولى ، والذي نأمل بتكراره بشكل سنوي بالتعاون مع كافة الشركاء من خلال أنشطة الفنون والثقافة المقدمة للأطفال والشباب بقنا .
والجدير بالذكر أن الغرض الرئيسي لمشروع “الفن للجميع” هو إحداث تغييرات إيجابية منشودة ، وذلك باستخدام الفنون كأداة فعالة لنشر قيم إيجابية مثل الاحترام ،التسامح ،السلام ،وحرية التعبير ، وذلك انطلاقاً من قناعتنا بأن الفنون إحدى الرواسخ المنهجية الرئيسة في التربية.
هذا وتقام فعاليات الكرنفال بمركز شباب مدينة العمال بمحافظة قنا أيـام ٢٩ / ٣٠ / نوفمبر ٢٠٢١ حتى ١ ديسمبر ٢٠٢١ وتبدأ مواعيد العروض من الساعة الثانية ظهرا ، وحتى الساعة السابعة مساءا يوميا .
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد