Share Button

صانع المحتوى فيصل اليامي أفضل المؤثرين في السعودية

كتبت هدي العيسوي

حصد فيصل اليامي، أحد أفضل المؤثرين السعوديين في صناعة المحتوى، على مشاهدات عالية، وصلت إلى نحو مليوني مشاهدة، ويأتي بين الأكثر مشاهدةً من المشاهير السعوديين في السناب.

وقال صانع المحتوى السعودي فيصل اليامي، إن شهرته كانت بسبب مقطع فيديو تحدث فيه عن قصته مع والده خلال أيام الدراسة، وحقق صدى واسعًا داخل السعودية وخارجها، ولقي رد فعل قوي حتى إن كثيرين كانوا يسألونني عن بعض التفاصيل حول القصة.

وأوضح أن ما زاد من شهرته حب الناس، والعلاقات الطيبة، وما يدره من الإعلانات التي ينشرهل على حسابه، لافتا إلى أن سناب شات، له دورٌ كبير في ظهوره وانتشاره بين الناس، منوها بأن سناب شات اكتسح منصات التواصل الاجتماعي الأخرى باستثناء تويتر.

وأكد أنه من محبي كرة القدم، ويتابع أدق تفاصيلها، ويحرص على حضور بعض المباريات، لذا تمكن من تكوين بعض العلاقات التي يعتز بها، وهناك عدد كبير من أصدقائه يلعبون كرة القدم في الأندية السعودية الكبيرة.

ولفت إلى أن سناب شات بالنسبة له هو الأفضل بين منصات التواصل الاجتماعي، ومصدر دخل بالنسبة له، منوها بأن بعض مشاهير السناب لا يستحقون الشهرة، لكنَّها في النهاية وسيلة إعلامية مميزة متى ما قدم مستخدمها محتوى مفيدًا للمجتمع، خاصةً متابعيه، وظهر أمامهم بشكل لائق، خصوصا صغار السن.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *