< انطلاق فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية ( سلامتك تهمنا 2021 ) بإدفو متابعة - عبدالصبور بشير انطلقت فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية ( سلامتك تهمنا 2021) بالشركة المصرية للسبائك الحديدية بأدفو وذلك بحضور مدير الإدارة العامة للصحة المهنية بوزارة القوى العاملة ، ورئيس مركز ومدينة إدفو ، علاوة على العضو المنتدب للشركة ، وسط مشاركة عدد من العاملين وممثلي الشركات والجهات المعنية . ومن جانبه أوضح إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو بأن المؤتمر سوف تستمر فعالياته على مدار يومين ويتضمن عرض لخطة الطوارئ والإجراءات الاحترازية بالإضافة إلى عدد من المحاضرات المتخصصة في العديد من الموضوعات منها الأمراض المهنية وأهداف السلامة والصحة المهنية ، بجانب المخاطر البيولوجية وإجراءات الوقاية والتعامل الآمن في ظل جائحة كورونا ، فضلاً عن الإسعافات الأولية والمخاطر الكيميائية . مشيراً بأن الفعاليات تتضمن أيضاً تنظيم ورشة عمل عن تحليل المخاطر الوظيفية والسلامة والصحة المهنية ، علاوة على تنظيم مسابقة للتحدي بين الشركات في مجال السلامة المهنية . يأتي ذلك تحت رعاية وزير القوى العاملة محمد سعفان واللواء أشرف عطية محافظ أسوان. - جريدة اهرام مصر

انطلاق فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية ( سلامتك تهمنا 2021 ) بإدفو متابعة – عبدالصبور بشير انطلقت فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية ( سلامتك تهمنا 2021) بالشركة المصرية للسبائك الحديدية بأدفو وذلك بحضور مدير الإدارة العامة للصحة المهنية بوزارة القوى العاملة ، ورئيس مركز ومدينة إدفو ، علاوة على العضو المنتدب للشركة ، وسط مشاركة عدد من العاملين وممثلي الشركات والجهات المعنية . ومن جانبه أوضح إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو بأن المؤتمر سوف تستمر فعالياته على مدار يومين ويتضمن عرض لخطة الطوارئ والإجراءات الاحترازية بالإضافة إلى عدد من المحاضرات المتخصصة في العديد من الموضوعات منها الأمراض المهنية وأهداف السلامة والصحة المهنية ، بجانب المخاطر البيولوجية وإجراءات الوقاية والتعامل الآمن في ظل جائحة كورونا ، فضلاً عن الإسعافات الأولية والمخاطر الكيميائية . مشيراً بأن الفعاليات تتضمن أيضاً تنظيم ورشة عمل عن تحليل المخاطر الوظيفية والسلامة والصحة المهنية ، علاوة على تنظيم مسابقة للتحدي بين الشركات في مجال السلامة المهنية . يأتي ذلك تحت رعاية وزير القوى العاملة محمد سعفان واللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

Byahram misr

سبتمبر 28, 2021
Share Button
انطلاق فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية ( سلامتك تهمنا 2021 ) بإدفو
متابعة – عبدالصبور بشير
انطلقت فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية ( سلامتك تهمنا 2021) بالشركة المصرية للسبائك الحديدية بأدفو وذلك بحضور مدير الإدارة العامة للصحة المهنية بوزارة القوى العاملة ، ورئيس مركز ومدينة إدفو ، علاوة على العضو المنتدب للشركة ، وسط مشاركة عدد من العاملين وممثلي الشركات والجهات المعنية .
ومن جانبه أوضح إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو بأن المؤتمر سوف تستمر فعالياته على مدار يومين ويتضمن عرض لخطة الطوارئ والإجراءات الاحترازية بالإضافة إلى عدد من المحاضرات المتخصصة في العديد من الموضوعات منها الأمراض المهنية وأهداف السلامة والصحة المهنية ، بجانب المخاطر البيولوجية وإجراءات الوقاية والتعامل الآمن في ظل جائحة كورونا ، فضلاً عن الإسعافات الأولية والمخاطر الكيميائية .
مشيراً بأن الفعاليات تتضمن أيضاً تنظيم ورشة عمل عن تحليل المخاطر الوظيفية والسلامة والصحة المهنية ، علاوة على تنظيم مسابقة للتحدي بين الشركات في مجال السلامة المهنية .
يأتي ذلك تحت رعاية وزير القوى العاملة محمد سعفان واللواء أشرف عطية محافظ أسوان.
أعجبني

 

تعليق
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك رد