< B2B للتسويق العقارى تطلق معرضها السنوى "Meet the Experts"بخصومات وعروض من من اكبر المطوريين حصريه - جريدة اهرام مصر
Share Button

كتبت هدي العيسوي

اعلنت شركة B2B للاستثمار والتسويق العقارى عن تنظيم معرض “Meet The Experts ” فى الفتره من 26 الى 27 نوڤمبر بفندق الدوسيت التجمع الخامس من 10 ص الى 10 م وهو من اهم واكبر المعارض التى يتم تنظيمها بالسوق المصرى والتى نالت عبر دوراتها السابقه ثقة العملاء.
يعد المعرض وسيله اتصال مباشره بين المطور والعملاء على ارض الواقع والتعرف على المشروعات من خلال خبراء استشاريين عقاريين على درايه كبيره بالسوق العقارى فى ظل الزخم الشديد الذى يشهده السوق وانعدام الخبرات وتستهدف الشركه من خلاله المعرض تجميع اكبر عدد من المطوريين ليتوافر للعميل خيارات متنوعه من المشروعات وأنظمة السداد وتحقيق الاستفادة القصوى من ماراثون التخفيضات كذا التماشي مع خطة الدوله للترويج للمشروعات التنموية ولاسيما العاصمه الاداريه.
يهدف المعرض لاستقطاب العملاء من مختلف المحافظات.وان المعارض تعمل على تجميع اكبر عدد من المشروعات تحت سقف واحد وتستهدف استقطاب العملاء من مختلف المحافظات وتسهم بشكل كبير فى نمو مبيعات الشركات فى ظل وجود عروض متنوعة وخصومات بهدف جذب العملاء خلال فعاليات المعرض إضافة إلى أنها تساعد على تصدير العقار المصرى للخارج حال المشاركة فى المعارض الدولية.
معروف أن المعارض العقارية الداخلية لاتزال تحتفظ بمكانتها بين أدوات التسويق المتنوعة والتى من ضمنها التسويق الشبكى والحملات الإعلانية وشركات التسويق العقارى باعتبارها أكثر فعالية.
كما انها تعطى العميل إحساسا بالاطمئنان والثقة من خلال وجود البائع والعميل تحت سقف واحد، وتمكنه من الاطلاع على حجم الشركات، ومعرفة مشروعاتها الحالية والمستقبلية، بالإضافة إلى التعرف على العروض العقارية المتنوعة واختيار الأفضل منها.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد