Share Button

أحمد أحمد يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة “السعادة قرار”

كتبت هدي العيسوي
يستعد المطرب أحمد أحمد لطرح أغنيته الجديدة “السعادة قرار”، وذلك على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية الشهيرة، يوم 20 مايو الجاري.

وتدور الأغنية حول شاب يعيش وحيد وحزين لأن حبيبته تركته، وتستعرض الأغنية رحلة الشاب مع الاكتئاب، مرورًا بوصوله لحقيقة أن السعادة قرار يتخذه الشخص بنفسه ولا يجب أن يعتمد على أحد حتي يكون سعيدًا فى حياته.

ومن المقرر أن تكون الأغنية مختلفة عن جميع الأغاني التي قدمها من قبل، وتعد مفاجأة للجمهور.

كما يتمني أحمد أحمد نجاح الأغنية فور طرحها، مؤكدًا أنها من ألحانه، وكلمات محمد عفروتو، وتوزيع فانكي.

ويسعي أحمد احمد لتقديم للجمهور أغاني تحمل رسائل أكثر وتنال إعجابهم، خاصة أن النجاح فى الساحة الغنائية ليس سهلًا، ولكنه يبذل قصاري جهده لتحقيقه.

من ناحية أخري، أشاد أحمد أحمد بمهرجان صيف الكويت الذي أسدل الستار على فعالياته مؤكدًا أنه كان مميزًا وجمع نجوم ذات تاريخ كبير.

وأضاف أن حفل أصالة وإليسا فى المهرجان كان أسطوريًا خاصة أن أصالة جمعت خلال الحفل بين الأغنيات القديمة والجديدة وأيضا تنوع اللهجات ما بين الغناء باللهجة الخليجية والمصرية اللبنانية.

كما اختارت برنامج غنائي منوع، بعناية وطغى عليه الطابع الطربي، حيث افتتحت الحفل بأغنية اهداء للكويت بعنوان ” يا شيخة الكون” ثم تنقلت برشاقة بين مختلف ألوان الموسيقى والغناء.

وقدمت عدة أغاني منها ” قد الحروف و شكرا و إشتقت لك و عقوبة و طلبتك و ما عرفتك و بن أكابر و ذاك الغبي و سواها قلبي، وغيرهم من الأغنيات”.

واختتم أن حرص أصالة على تكريم الفنان الكويتي الراحل عبدالكريم عبدالقادر من خلال غناء واحدة من اعماله الخالدة أمام الجمهور يعتبر لفته طيبة منها وتستحق الإشادة.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *