الموقع الرسمى للجريده
Share Button

متابعة محمد درويش
نظم المركز الطبى العالمى المؤتمر الطبى السنوى التاسع تحت رعاية الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، بعنوان “الأساليب الجديدة فى علاج أورام الدم وزرع النخاع ” بمشاركة أقسام أورام الدم وزرع النخاع بمستشفيات القوات المسلحة والجامعات المصرية والعديد من الأساتذة والخبراء العالميين وممثلين عن المراكز البحثية فى ذلك المجال .
بدأت وقائع المؤتمر بكلمة سكرتير عام المؤتمر أشار خلالها إلى التعاون الناجح بين أقسام أورام الدم وزرع النخاع بالقوات المسلحة والجامعات المصرية وجامعة ديوك بالولايات المتحدة الأمريكية فى الإعداد والتجهيز للمؤتمر .
أعقبها كلمة مقرر اللجنة العلمية للمؤتمر أشار خلالها إلى أهمية المؤتمر الذى يتضمن تتبع الأساليب الأكثر تطوراً فى العالم فى علاج أورام الدم وزرع النخاع ، بواسطة مجموعة من أمهر الأطقم الطبية من المصريين والخبراء العالميين .
وأكد مدير إدارة الخدمات الطبية على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لأبناء الشعب المصرى ، والمساهمة بالإمكانيات العلمية والبحثية الموجودة بالمركز الطبى العالمى فى الإنفتاح على كبرى المراكز الطبية والبحثية فى العالم ونقل وتبادل الخبرات للأطباء والوقوف على أحدث ما وصلت إليه مجالات الطب الحديث فى كافة التخصصات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like