Share Button

 

كتبت هدي العيسوي

يُصدر الكاتب ياسر شمخ رواية جديدة بعنوان “كماتوز”، عن دار ن للنشر والطباعة، والذي من المقرر طرحه في الأسواق والمكتبات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المؤلف ياسر شمخ أنه من المقرر أن يُشارك بأولى رواياته “كماتوز” في معرض الكتاب الذى سيُقام في الإسكندرية قريباً ، ثم في معرض الكتاب الدولى فى دورته ال54 الذي من المقرر أن ينطلق بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية قريباً.

يتحدث الروائي ياسر شمخ في روايته عن عالم الفانتازيا والخيال الذي يجمع بين الخير والشر والحب والكراهية، ولكن بمنظور جديد ومبتكر، لكي يستطيع الوصول إلى عقول البسطاء من الناس، ويُفسر لهم كيف سينتصر الخير في نهاية كل مرحلة.

تأتي رواية “كماتوز” في إطار درامي مُشوق، لكنها تتعلق بالواقع الملموس الذي نعيش فيه، الذي يمزج بين الخير والشر ، نظرًا لوجود حلقة لا نهاية لها من الحرب بينهما، وتستمر هذه الحلقة عبر الأزمنة المتعاقبة ، كلاهما يريد النصر للآخر، على الرغم من أن الشر دائماً يريد أن ينتصر مهما تعددت وسائله ،ولكن في نقطة ما ستكون كل المحاولات غير مجدية.

جدير بالذكر أن الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة كانت قد أكدت أن معرض الكتاب الدولى سيُعرض بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية فى دورته القادمة، منوهة أن الدورة الحالية من المُقرر أن تُقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وسيفتتحها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.