الموقع الرسمى للجريده
Share Button

متابعة خالد عبد المجيد
انطلقت منذ قليل بجامعة سوهاج فعاليات بطولة المدن الجامعية في كرة السلة “طلبة و طالبات”، والتى تستمر إلي الي منتصف الشهر الجاري على ملاعب الجامعة بالمدينة الجامعية للطالبات. صرحت بذلك سامية زايد مدير عام المدن الجامعية، وقالت أن البطولة تهدف إلى اكتشاف الطلاب الموهوبين وتنمية مهاراتهم وبث روح التنافس الرياضي فيما بينهم، من أجل إنشاء منتخبات قوية تمثل الجامعة في مختلف الأنشطة والملتقيات القمية.

وأضاف الدكتور يحيي ثابت مدير النشاط الرياضي أن بطولة الطلبة يشارك بها 10 فرق من طلاب المدن الجامعية، حيث يتكون الفريق من 7 لاعبين، موضحاً أن مباريات الأدوار التمهيدي تقام بنظام الدوري “من دور واحد”، كما سيتم تقسيم الفرق المشاركة علي مجموعتين فيصعد أول وثاني من كل مجموعة إلى الأدوار النهائية والتي تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحده، مشيراً إلى أن البطولة تشارك فيها أيضا 6 فرق من طالبات المدن الجامعية و يتم تنظيمها بطريقة الدوري من دور واحد “مجموعة واحدة” .

وبالجدير بالذكر أنه سوف يحصل الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى على جوائز نقدية قيمة بالإضافة إلى إنضمام المتميزين منهم إلى منتخبات المدن الجامعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like