اشادة الامين العام لاتحاد عمال مصر بمؤتمر تميز شباب مصر 2030

اشادة الامين العام لاتحاد عمال مصر بمؤتمر تميز شباب مصر 2030
Share Button

 

كتب مروان نور

كرم مؤتمر تميز شباب مصر ٢٠٣٠ ورئيس الأكاديمية العربية للتطوير هدفي دكتور محمد عبد المجيد
تكريم افضل شخصيات مؤثرة في المجتمع 2018
الي سيادة النائب محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب فى احتفالية ضخمة بحضور اللواء أركان حرب محمد الشهاوى واللواء خالد الدسوقى وكيل وزارة السياحة وعدد كبير من الشخصيات العامة .

كما تم تكريم ليلى طاهر امينة المرأة بمصر للبترول و هشام محمد وهب الله والدكتوره داليا غيط عضو نادى الروتارى ،و المحاسب محسن عليوه الأمين العام للعاملين بالشركة العامة ، والأمين العام بحزب حماة الوطن ، الكاتب الصحفى طلعت الغندور نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية.

عقد المؤتمر برئاسة الدكتور محمد عبد المجيد، لمناقشة البرنامج التأهيلي المتكامل لإعداد الشباب لسوق العمل للوصول إلى الكوادر المحترفة والتعرف بمتطلبات المواصفات العالمية وعوامل التميز المهني والشخصي تزامنا مع ثورة الإصلاح الاقتصادي التي تشهدها الدولة.

وذكرت ناريمان حسن منسق عام المؤتمر
يهدف المؤتمر إلى رفع وعي الشباب بأهمية الدور التدريبي والتعرف على المواصفات العالمية ومعايير التميز المؤسسي التي تساهم في تطوير الفكر الإبداعي لدى الشباب وتطوير قدراتهم لتخطي صعوبات وتحديات العمل وإيجاد الحلول العملية لتخطي معوقات التنفيذ وتأهيل الشباب لسوق العمل من خلال برنامج متكامل.

من جانبه اكد وهب الله على تأهيل الشباب والفتيات لسوق العمل عن طريق برامج التدريب المهني على الحرف والصناعات الإنتاجية.
كما اكد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر على أهمية الاعتماد على شباب العمال فى العملية الإنتاجية التى تشهد تطورا فى المشروعات التنموية على كافة الأصعدة
واشاد وهب الله بهدف المؤتمر المتميز

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: