الموقع الرسمى للجريده
Share Button

كتب / محمد مختار 
أودع سائق سيارة خمسيني، متزوج وأب ل3 أبناء صغار، لسجن بوركايز ضاحية فاس، بأمر من الوكيل العام باستئنافية المدينة، في انتظار محاكمته بتهم محاولة هتك عرض تلميذة عمرها 7 سنوات، تتابع دراستها بالقسم الأول بمدرسة ابتدائية بجماعة سيدي المخفي بتاونات.
وأحيل المتهم على النيابة العامة من طرف الضابطة القضائية للدرك الملكي بغفساي، التي اعتقلته بناء على أوامر قضائية بعد استشارة أحد نواب الوكيل العام، في موضوع شكاية والد الطفلة التي حاولتالتغرير بها واستدراجها إلى مكان خال قرب المدرسة، بعدما غرر بها باستعمال المال.
ومكن المتهم الذي يتحدر من دوار تافراوت بجماعة تمزكانة بالدائرة نفسها، الضحية من درهمين وأمرها بالتوجه إلى محل تجاري لشراء حاجياتها من الحلوى ضاربا لها موعدا قرب سيارته، إلا أن سمعته السيئة بالمنطقة، جعلها تفر باكية إلى منزل والديها اللذين أخبرتهما بما وقع.
وأخبر أبو الضحية قائد المنطقة قبل البحث عن المتهم بناء على الأوصاف، التي أدلت بها الطفلة ورفيقاتها اللائي كن معها قرب سور المدرسة أثناء مراودتها عن نفسها الخميس الماضي، قبل إخبار الدرك واعتقاله مساء الجمعة الماضي، ووضعه رهن الحراسة النظرية، قبل إحالته على الوكيل العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like