Share Button

 

متابعة : شروق الإمام

قدم الإعلامي محمود سمير المذيع بقناة الحدث اليوم في برنامج “هنا الحقيقة” الدعم المتواصل للجيش المصري والرئيس وجميع القيادات في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد ، حيث يساند دائمًا الجيش المصري والشرطة المصرية بكلماته الوطنية الداعمة دائما والتي تؤثر في عقول الشباب وتبث فيهم روح الانتماء للوطن.

وطالب من الجميع التكاتف والاصطفاف حول جميع القيادات السياسية وقرارات الرئيس بعد تفويض البرلمان المصري بموافقة دخول القوات المسلحة لمساندة ليبيا ، والدفاع بكل قوة وشراسة ضد أي عدوان خارجي يهدد استقرار الوطن .

وناشد الجميع بان لا ينصاغ للقنوات المضلله والكارهة لمصر ،كما نعى شهداء الجيش المصري الذين ضحوا ومازالوا يضحون بأرواحهم من أجل حماية الوطن .

وعبر عن سعادته الشديدة لتصدي الجيش المصري بالتعاون مع القوات الجوية للقضاء على جميع البؤر الارهابية وتدمير 4 عربات مفخخة والقضاء على 18 ارهابي كانوا يريدون اختراق الكمين .

وفي سياق متصل أشاد الواء أشرف فوزي الخبير الاستراتيجي أثناء لقائه في برنامج هنا الحقيقة مع الإعلامي محمود سمير والإعلامية إسراء خضير بالرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع القيادات السياسية ، وبقاعدة محمد نجيب وموقعها الجغرافي لحماية الحدود المصرية في أكثر من اتجاه .

وتابع اللواء ان مناورة حسم 2020 كانت ترسل رسائل كثيرة من أهمها ان الدولة المصرية لديها جيش قوي يستطيع ان يتصدى لأي عمل ارهابي أو من يفكر في الاعتداء على مصر ، وناشد الجميع بعدم الإلتفات للشائعات .

وفي نفس السياق كشف النائب محمد اسماعيل عضو لجنة الاسكان ومالك قناة الحدث اليوم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سمير برنامج “هنا الحقيقة” مخطط تركيا في نهب ثروات الدول العربية وقدرة الجيش المصري لمواجهة اطماع اردوغان .

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *