Share Button

بقلم خالد فوزى
البحر الاحمر
الزمالك يستقر علي التعاقد مع حارسين هم محمد عواد ومحمد ابوجبل واذا تم التعاقد مع الحارسين سيتم اعارة اما عماد السيد او عمر صلاح لكن الزمالك أوصل مبلغ عواد الي 45 مليون والاسماعيلي يغالي في الصفقه ويريد باقى مستحقات ابراهيم حسن وبهاء مجدي أولا وهي مبلغ 7 مليون جنيه ..
الإسماعيلى يتعثر فى صفقة كابوريا بسبب مليون جنيه الاسماعيلي عرض علي اللاعب تقاضي مليون جنية في الموسم وهذا ما رفضة اللاعب بعد أن وصل له عروض اقوي من عرض الاسماعيلي ..
بالنسبة لفرجاني ساسي الاعب لديه عروض خياليه هو يتقاضي من الزمالك 1.5 مليون دولار ولديه الان عروض ب 2 و2.5 مليون دولار ويريد ترضيته ماليا ومجلس الادارة وعده بذلك ولكن ساسي يخشي أن يحدث معه مثلما حدث مع كهربا وهذا الامر يقلقه بشده وتم الحديث معه بتعديل عقده بما يتناسب معه ..
شيكابالا مكمل مع الزمالك بشكل عادي وتوقفت مفاوضات المقاصه مع اللاعبان مصطفي محمد ومحمد أشرف روقا خلاص رايحين سموحه اعارة والامر منتهي..
احمد رفعت الي الاتحاد السكندري بيع مقابل 3.5 مليون جنيه بيع ..
و باسم مرسي بشكل كبير الي مصر المقاصه ..
محمد ابراهيم تمسك به خالد جلال ومكمل بشكل طبيعي
في مفاوضات مكثفه مع وكيل الاعب المغربي أشرف بن شرقي وكذلك عمرو السومه ويوسف بلاليلي بالنسبة لصفقة عبد الله السعيد فهي في مهب الريح نظرا للمستوي المتدني الذي ظهر به الاعب في كأس الامم مع المنتخب وكذلك لانه لاعب كبير السن ويخشي الزمالك أن تكون صفقه فاشله والان التركيز علي الثنائي عماد دونجا واحمد أيمن منصور الظهير الايسر هذا بدلا من صفقة عبد الله السعيد بالنسبة لكهربا موقفه غامض جدا والاهلي في الصوره ومركز لخطفه بناء علي رغبة الاعب واعتقد مرتضي منصور مش هيتركه بسهوله . بالنسية للاعب معروف يوسف أبها السعودي يطلب معروف يوسف رسمياً من إدارة الزمالك أم عن صفقة القرن فسيتم الاعلان عنها قريبا حسب المصادر.. تحياتي للحميع والان يمكنكم الاطلاع علي كل أخبار الرياضه بشكل حصري وسريع من خلال موقع اهرام مصر

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *