الامر الذي استنكرة المجتمع ويرفضة الدين والعادات والتقاليد المصرية

الامر الذي استنكرة المجتمع ويرفضة الدين والعادات والتقاليد المصرية
Share Button

 

حماده مبارك

هوس جنسي، وحب عارم للمقاطع الإباحية، أدى لانتشار ظاهرة “العنتيل” في المجتمع المصري، وهو شخص يقوم بتصوير مقاطع جنسية للنساء في أوضاع مخلة، الأمر الذي استنكره المجتمع ويرفضه الدين والعادات والتقاليد المصرية.
يوم الأحد الماضي كانت إحدى القرى بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، على موعد مع ظهور “عنتيل” جديد، بعد انتشار فيديوهات جنسية لشخص يبلغ من العمر 39 عاما، صاحب محل قطع غيار “توك توك” بالقرية، عقب تصويره العديد من سيدات القرية.
وبالأمس قال مصدر أمني مطلع، إن أجهزة الأمن بمحافظة الغربية، تفحص الفيديوهات الجنسية المتداولة عبر مواقع التواصل “فيسبوك”، والخاصة بـ”عنتيل المحلة الجديد”، والذي يظهر فيها شخص يمارس الجنس مع عدد من السيدات، مضيفًا أن أجهزة الأمن لم تتلق أي بلاغات بشأن الواقعة، وأنها تفحص المقاطع لتحديد هوية الشاب المنسوب إليه الاتهامات.
الفيديوهات الإباحية لعنتيل المحلة الجديد، لم تكن أولى الفيديوهات الجنسية المثيرة للجدل في مصر، بل سبقها مقاطع مختلقة لـ”عناتيل” آخرين دفعهم الهوس الجنسي وحب الرذيلة إلى الوقوع تحت طائلة القانون.
ـ مدرب كاراتيه
في البداية.. ظهر عنتيل محافظة الغربية، الذي أخذ نصيب الأسد من الشهرة في هذا الصدد، حيث تم تسريب مقاطع فيديوهات لمدرب كاراتيه داخل صالة تدريب كان يستأجرها من نادي بلدية المحلة، خلال ممارسة الجنس مع عدد من السيدات.

– العنتيل “الملتحي”
بداخل شركة دعاية وإعلان يمتلكها، قام شخص ملتحٍ من مدينة السنطة الغربية، ببث مقاطع جنسية ظهر خلالها وهو يمارس الجنس مع الفتيات والسيدات.
ـ العنتيل الوسيم
الشابصاحب الـ24 عاما وقتها، استغل وسامته في إيقاع الفتيات بالمحلة، وبحسب تحريات الشرطة انتحل صفات مهنية متعددة، لإقامة علاقات جنسية داخل شقته مع السيدات، وتصوير مقاطع فيديو أثناء ارتكابه للفاحشة.
– العنتيل المحامي
أيام قليلة فقط كانت كافية لظهور عنتيل آخر في بنفس البلدة “السنطة”، وهو محامي مقيم بقرية بلكيم، وذلك بعد انتشار مقاطع تُظهر علاقات حميمة تجمعه بسيدات، مقابل أتعاب المحاماة في بعض القضايا.
ـ عنتيل البحيرة
بكاميرا خفية، استطاع شخص يعمل مدير مركز شباب بقرية “قليشان” بمركز إيتاي البارود، ترويج عدد من المقاطع الجنسية مع سيدات، بمقابل مادي لإجبارهن على ممارسة الجنس معه.
– عنتيل العياط
في منطقة العياط بمحافظة الجيزة، ألقت المباحث القبض على أحد الأفراد العاطلين، لاتهامه باستدراج السيدات المتزوجات وبعض الفتيات داخل مسكنه، ويصورهن في أوضاع مخلة لمساومتهن على مبالغ مالية.
– عنتيل دمنهور
في محاولة منه لتبرئة نفسه، تقدم رجل أعمال بدمنهور ببلاغ لقسم حماية الآداب، يفيد بتعرضه لعملية ابتزاز وتشهير من إحدى السيدات، ادعى زواجه منها عرفيا، تهدده بترويج مشاهد جنسية تجمعهما، إن لم يمنحها مبالغ مالية، وسلّم ذاكرة إلكترونية “فلاشة” بها بعض تلك المقاطع، إلا أن تحريات الشرطة كشفت إقامته علاقات جنسية مع سيدات، وتصويرهن دون علمهم.

– عنتيل الزقازيق
الزوجة مبرمجة الحاسب الآلي، تقدمت ببلاغ حمل رقم 1453 لسنة 2016 جنح، تتهم فيه زوجها مدرس 33 عاما، مقيم بالزقازيق، بالتعدي عليها بالضرب المبرح وطردها من منزل الزوجية من أجل استقطاب العديد من السيدات داخل المنزل، وتصويرهن فى أوضاع إباحية، بعدما تمكنت من الحصول على المقاطع من جهاز الكمبيوتر الخاص به، قبل أن تلقي الأجهزة الأمنية القبض عليه.
– عنتيل الشذوذ
الشذوذ كان غاية لعنتيل الغردقة، حيث إنه لم يمارس الجنس مع السيدات، بل كان هذه المرة مع الرجال، تحت تأثير المخدر، وتم اكتشاف أمره، بعدما أعترف الشاب البالغ من العمر 17 عاما، بقتل رجل عقب مساومته لممارسة الجنس معه.

العنتيل “السياسي”
فيديو فاضح لمرشح “ملتحٍ” ينتمي لحزب سياسي، دفع الإعلامي أحمد موسى بطلب شطبه من الحزب وتقديم الاعتذار، قائلًا: “عيب إنت ليك فيديو زي بتاع عنتيل المحلة”.
عنتيل الغردقة
ألقت أجهزة الأمن القبض على رجل أعمال بمنطقة الكوثر بالغردقة، وبفحص هاتفه المحمول، تبين أنه يتضمن مقاطع جنسية تجمعه بعدد من السيدات.
– عنتيل بنها
أزمة حقيقية شهدتها جامعة بنها، بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي يقوم فيها مدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة بممارسة الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات أخرى من خارج الجامعة داخل مكتبه بجامعة بنها، الأمر الذي أثار غضب الأهالي والطلاب داخل الحرم الجامعي، خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات من الهاتف الخاص لمدير الأمن الإداري وانتشارها بين المواطنين.

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: