Share Button
البنك العربي يفتتح فرع المعادي في موقعه الجديد
كتبت هدي العيسوي
افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه في منطقة المعادي بموقعه الجديد والواقع في 68 شارع 9المعادي وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز وتحديث شبكة فروعه ومراكز خدماته الذاتية في مصر وتقديم خدمات متكاملة لعملائه وفق أحدث المعايير وبما يواكب أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية.
ويضم الفرع الجديد إلى جانب الخدمات المصرفية التقليدية مركز متخصص لعملاء برنامج “إيليت” وموظفين مخصصين لخدمة عملاء برنامج “عربي بريميوم” بالإضافة إلى جهاز الخدمة الذاتية الذي يقدم خدمات إعادة إصدار بطاقة الدفع / الصراف الآلي وإصدار كشوفات الحساب ذاتياً وفورياً. ويضم الفرع كذلك أجهزة الصرافات الآلية التي تقدم باقة من الخدمات على مدار الساعة للعملاء بشكل يتيح لهم إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان.
وبهذه المناسبة، قال محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – مصر: “يأتي افتتاح الفرع بموقعه الجديد ضمن حرص البنك العربي المستمر على توفير أحدث الحلول والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم وتواكب التطورات التكنولوجية الحاصلة في الصناعة المصرفية.” وأضاف: “يمتاز فرع المعادي الجديدة بتصميمه العصري وخدماته الرقمية المتكاملة ليوفر تواصل أفضل مع مختلف الشرائح والقطاعات ويمنحهم تجربة مصرفية رقمية فريدة تتماشى مع متطلباتهم بالشكل الذي يضمن خدمتهم بطريقة أسرع وأكثر فاعلية.”
وتجدر الإشارة إلى أن الفرع الجديد يقدم كافة الخدمات المصرفية المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى امكانية الاشتراك بالخدمات المصرفية المباشرة (عربي اون لاين وعربي موبايل وغيرها) والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر على مدار الساعة من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء وغيرها. وإلى جانب باقة الخدمات المصرفية المعتادة فقد تم تجهيز الفرع الجديد بمجموعة من أحدث الخدمات المصرفية الرقمية.
يُذكر أنّ البنك العربي بدأ نشاطه في مصر في العام 1944 ولديه حالياً 44 فرعاً منتشرة في مواقع رئيسية عبر مدن ومحافظات الجمهورية. ويمتلك البنك العربي واحدةً من أكبر الشبكات المصرفية العربية عالمياً والتي تضم أكثر من 600 فرع عبر خمس قارات.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *