Share Button

كتب / محمد رمزي مؤنس

عثر أهالي قرية الجزار التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، على جثة طفلة متغيبة عن منزلها منذ 5 أيام، ملقاة في القمامة داخل جوال. وتكثف مباحث الدقهلية من جهودها لحل لغز العثور على جثة طفلة في جوال، وملقاة وسط القمامة بمدينة شربين، صباح الاثنين.

البداية بتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من عمال النظافة بشربين، بالعثور على جثة طفلة داخل جوال ملقى وسط القمامة بجوار مقابر شربين.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث المديرية، ورئيس فرع البحث، و الرائد محمد الأرضي رئيس مباحث المركز، والنقيب عمرو قنديل والنقيب أحمد عاطف معاونى المباحث. وتوجه إلى مكان البلاغ، وتشكل كردون أمني حول مكان الجثة، واخطرت النيابة للمعاينة. وتم العثور على جوال ملقى بنهاية شارع المقابر بالقرية وبداخله جثة الطفلة

وبالفحص تبين أن الجثة للطفلة علياء بدير علي شلبي، 11 سنة، والمبلغ بتغيبها من يوم الخميس الماضي، وبمعاينة الجثة تبين وجود آثار خنق على رقبة المتوفاة وعدم وجود آثار مقاومة. وكانت الطفلة ، قد تغيبت عن منزلها منذ الخميس الماضي، حيث خرجت لشراء مستلزمات من السوبر ماركت ولم تعود، وكثفت الجهود الأمنية للعثور عليها، حتى وجدوها مقتولة في القمامة.

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته لكشف غموض الواقعة وفحص المحيطين بالطفلة وخلافات أسرتها، وكذلك آخر الأماكن التي تواجدت فيها قبل اختفائها.

وكشفت نتائج فريق البحث عن تورط أحد الأشخاص بقتل علياء 11 سنة مستأجر عند والد الطفلة بمساعدة شخص اخر يدعي الشرنوبي الذي تخلص من جثتها في شوال قمامة بعد مقتلها على يد الاول

وانباء عن سبب القتل خلاف مالي بينه وبين والد الطفلة!

اسماء المتهمين المشتبه فيهم

المتهم الأول /محمد السيد القصاص المتهم الثاني/ رضا سمير الشرنوبي المتهم الثالث/ عمرو الفرارجي

وجاري التحقيق معهم الأن وسنوافيكم بالتفاصيل بعد انتهاء التحقيقات

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *