التصفيات النهائية في مسابقة القرآن الكريم بسوهاج

التصفيات النهائية في مسابقة القرآن الكريم بسوهاج
Share Button

 

متابعة احمد الشبيتى

توجه الطلاب الفائزون في مسابقة القرآن الكريم على مستوى مديرية التربية والتعليم بسوهاج، صباح اليوم الأربعاء إلى القاهرة، لخوض التصفيات النهائية للمسابقة على مستوى الجمهورية.

وأكد الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أن الطلاب الفائزين على مستوى المحافظة في مسابقة القرآن الكريم عددهم 24 طالبًا وطالبة توجهوا اليوم لمبنى اتحاد الطلاب بالعجوزة لخوض التصفيات النهائية التي ستجري غدًا الخميس، وأن المديرية من منطلق حرصها على المشاركة في جميع المسابقات التي تنظمها الوزارة لصقل مهارات الطلاب وابراز مواهبهم أجرت جميع مراحل المسابقة بدقة لإفراز الطلاب الأكثر حفظًا للقرآن وتمكنًا من التلاوة لتمثيل المحافظة في التصفيات النهائية.

من جانبه حرص الأستاذ ماهر عبد الخالق، مدير عام الشئون التنفيذية على لقاء الطلاب قبل توجههم للقاهرة لتحفيزهم على بذل الجهد في المسابقة لرفع اسم سوهاج بين المحافظات المشاركة في التصفيات النهائية.

كما حرصت الدكتورة هيام عبد الراضي مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية على السفر مع الطلاب وبصحبتها كل من: الأستاذة نهاد أحمد، رئيس قسم العلاقات العامة، والأستاذ أحمد عبد البديع رئيس قسم العلاقات العامة، لرعاية الطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة، وتوفير المناخ الملائم لهم لحصد مراكز متقدمة في المسابقة.

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: