الموقع الرسمى للجريده
Share Button
كتب /أيمن ابوالعزم
كثّف فريق التدخل السريع على مستوى الجمهورية خلال الأيام القليلة الماضية من نشاطه في إنقاذ الأشخاص بدون مأوى خاصة المعاقين منهم، ففي محافظة بورسعيد تعامل الفريق مع حالة أحد المسنين المشردين ويدعى السيد ويبلغ من العمر 58 سنة ويعاني من بتر في ساقيه ويتحرك على كرسي متحرك، فقد تم إيداعه أحد دور الرعاية الاجتماعية المناسبة لحالته.
وأكد محمد يوسف رئيس فريق التدخل السريع أنه في إطار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ الفريق بالدقهلية السيدة عزيزة 64 سنة من التواجد بالشارع حيث تركها ابنها بجانب سور المستشفى الدولي بالمنصورة وعثر عليها أحد المواطنون فتواصل مع الفريق بالدقهلية وتم نقلها إلي أحد دور الرعاية الإجتماعية بنبروه، كما تم إجراء عملية مياه بيضاء بعينيها في أحد المراكز الخاصة بالعيون من قبل أحد المتطوعين.
كما أكد يوسف أن التدخل السريع بالبحيرة أعاد شاب معاق إلي أهله؛ حيث تم العثور عليه ويدعى (م.ب.ع) من محافظة المنيا وقد تم إلحاقه بدار الأحداث كضيافة، ثم بحث الفريق عن أهله إلى أن تم تسليمه إلى أخيه.
ويتلقى الفريق البلاغات على الخط الساخن للوزارة (16439)، والخط الساخن لمجلس الوزراء (16528)، حيث يتم استقبال تلك البلاغات من خلال منظومة الشكوى الإلكترونية الموحدة أيضاً البلاغات التي يتم رصدها عبر تداولها علي مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام وعلى التليفون الخاص بالفريق

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏ملعب كرة سلة‏، و‏دراجة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏دراجة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like