الموقع الرسمى للجريده
Share Button

 

حماده مبارك

تمكنت شرطة البريد من ضبط 6 أشخاص من المتهمين بمحاولة سرقة مبلغ مالي بالإكراه من إحدى السيارات، التابعة لهيئة البريد بأسيوط.

حيث كثف رجال الشرطة من جهودهم لضبط المتهمين في بلاغ تلقاه مأمور مركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط من أحد موظفي البريد، بأنه حال قيامه بتوزيع مبالغ مالية على مكاتب البريد بدائرة المركز مُستقلاً السيارة الخاصة بهيئة البريد قيادة سائق، في الاتجاه إلى أحد مكاتب البريد اعترضهم ثلاثة مجهولين يستقلون سيارة ملاكي، وقاموا برش مادة “إسبراي” على السائق، وحاول أحدهم الاستيلاء على المبالغ المالية، إلا أنه لم يتمكن من ذلك وتعدى على الموظف بكعب سلاح ناري فأصابه بجرح بالرأس وهربوا دون الاستيلاء على ثمة مبالغ.

تم تشكيل فريق البحث من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بأسيوط، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الحادث وهم كلٍ من محمد م. م- سن33 “سائق سيارة البريد محل الواقعة”، ومحمد ص. ع-42 سنة.

و علاء م. م- سن 19 “عامل”.. مقيمون دائرة قسم شرطة ثان أسيوط ومصطفى م. ع- 35 سنة “صاحب محل هواتف محمولة”، مقيمون بدائرة مركز شرطة أبنوب – أسيوط ومحمد ا. ص- 34، سنة صاحب محل هواتف محمولة، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية تم ضبطهم والسيارة المستخدمة ومالكها عبد اللاه.م.ع “سائق” (سيئ النية).. وبحوزتهم (طبنجة و5 طلقات لذات العيار- رادع شخصي- دراجة نارية).

بمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاملين “أحدهما شقيق الخامس ومقيمان بالشرقية” جارى تكثيف الجهود لضبطهما.. وقرر الأول باتفاقه مع باقي المتهمين حيث تولى تحديد خط السير والهروب وإخطارهم بالتحركات، وقام الخامس بقيادة السيارة المستخدمة وبصحبته العاملين ومحاولتهم الاستيلاء على المبلغ المالي إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like