الموقع الرسمى للجريده
Share Button

 

من المنوفية عبير مدين

محافظ المنوفية يتفقد مستشفى منوف العام للإطمئنان على مستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة
تفقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية مستشفى منوف العام للإطمئنان على مستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وكذا التأكد من وجود أطقم النوبتجية وطاقم التمريض وكذا الوقوف على مستوى النظافة بالمستشفى، بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف ، ومدير عام مستشفى منوف العام والنائب أسامة شرر عضو مجلس النواب.
حيث تفقد المحافظ غرفة التعقيم المركزى بالمستشفى وإستمع لشرح مفصل من مدير المستشفى عن آلية سيرالعمل بالغرفة ومراحل تشغيلها ” الغسيل – التجفيف- التعقيم ” فيما أشار مدير المستشفى إلى أنه يوجد 36 حالة من الأطفال تم تجهيزهم بمستشفى منوف العام لإجراء عمليات جراحية لهم والذين يعانون من وجود بعض العيوب الخلقية والتشوهات في مجري البول ضمن مؤتمر جراحة الأطفال بالتنسيق مع الجمعية المصرية لجراحات الأطفال وبحضور أساتذة جراحة الأطفال بمختلف الجامعات المصرية وكبرى المستشفيات . هذا وقد اطمئن المحافظ بنفسه على الأطفال والتأكد من إجراء كافة الفحوصات الطبية الشاملة لهم لإجراء العمليات الجراحية ، فيما شدد محافظ المنوفية على بضرورة تكاتف الجميع و تذليل كافة العقبات التى تواجههم.
جدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن تنظيم أضخم حدث طبي فى جراحات الأطفال بالمحافظة ، لإجراء العمليات فى جراحات الاطفال والعيوب الخلقية ، وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافق 20 / 21 فبراير الجارى بمستشفى منوف العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like