Share Button

 

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى

انطلقت اليوم الأربعاء فعاليات المؤتمر الطلابي المصري السعودي الأول بكلية التمريض جامعة دمنهور . وذلك برعاية الدكتور / خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .. واللواء / هشام أمنه محافظ البحيرة والدكتور / عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور … وبإشراف الدكتورة / إيناس محمد إبراهيم القائم بعمل عميد كلية التمريض .والدكتورة / ريم بسيوني القائم بعمل وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والدكتورة / ريم مبروك القائم بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب .

وفى كلمته التى ألقاها الدكتور عبيد صالح أكد على الدور التعاوني المثمر والبناء بين الجانبين المصري والسعودي وكذلك الدور الحيوى لطلاب كلية التمريض ، مثمناً على تخصصاتهم والتى تساهم فى تطوير كافة مناحى الحياة ، كما وجههم لضرورة الاستفادة من هذا المؤتمر لتنمية قدراتهم ومهاراتهم والخروج بتوصيات يتم تنفيذها علي أرض الواقع ، وتقديم أفكار ومشاريع تخدم الوطن ، لتكون القوى المحركة للكثير من المشاريع القومية الهامة .

وأضاف : هذه خطوة كبيرة جدا إلى الأمام في مسيرة كلية التمريض حيث يحتل البحث العلمي بجامعة دمنهور مكانة متميزة … كما يتمتع البحث العلمي بأولوية الرئيس عبد الفتاح السيسي مدفوعا بإيمانه العميق في دور التعليم في بناء الكفاءات البناءة في مختلف مجالات الحياة ..

شارك في فاعليات المؤتمر عدد من عمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب من مرحلة البكارليورس والدراسات العليا من مختلف الجامعات المصرية وأعربت الطالبة / العصماء عبد الله الشهري من جامعه نجران بالمملكة العربية السعودية . عن سعادتها بالمشاركة في هذا المؤتمر الكبير …

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *