Share Button

الأقصر : ريم جابر

شهد مركز إسنا جنوب الأقصر، افتتاح مدرسة التعليم المجتمعي بحاجر المساوية ضمن 9 مدارس تم إقامتها بالمنطقة عن طريق مؤسسة مصر الخير بدعم من مؤسسة بحرين ترست، وذلك بحضور رئيس مركز ومدينة إسنا محمد سيد سليمان.

وتساهم مدارس التعليم المجتمعي في إتاحة فرص تعليمية متميزة للأطفال من بالمناطق المحرومة، وتتميز هذه المدراس بالدمج التكنولوجي لمساعدة العملية التعليمية وتعزيز فرص التعلم.
وشملت فعاليات افتتاح المدرسة أيضا افتتاح الممر التعليمي بجوار المدرسة والذي يعد الأول من نوعه ويضم رسومات ومعلومات تساعد التلاميذ في فهم الدروس والمناهج التعليمة والمهارات الحياتية بجانب إقامة مجموعة من الالعاب الترفيهية بالممر التعليمي للتلاميذ.

ومن جانبه توجه سليمان، بالشكر للقائمين على هذا العمل العظيم لدعم العملية التعليمية ، وتوفير فرص التعليم للمتسربين خاصة في القرى والنجوع التي لا تتوافر فيها خدمات تعليمية بهدف القضاء على الأمية وإخراج جيل متعلم ومثقف يساعد في بناء وطنه.L’image contient peut-être : plein airL’image contient peut-être : une personne ou plus et plein airL’image contient peut-être : personnes debout et plein airL’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantes, personnes debout

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *