بحقيرى الحق ينتصر على طوخى الباطل فى قضايا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

Share Button

كتب محمود كمال

أعلن المستشار أحمد حمزة البحقيري، في بيان صحفي له، أن الشكوى الذي تقدم بها المدعو خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في شهر مارس الماضي إلى نقابة محامين الجيزة، ضده مدعيًا فيها قيامه بارتكاب جريمة السب والقذف في حقه تم شطبها واعتبارها كأن لم تكن.

وأضاف «البحقيري» أن الشكوى تم تقديمها بتاريخ 31 مارس 2019 وحدد لنظرها جلسة بتاريخ 20 إبريل من نفس العام ثم تأجيلها لجلسة 18 مايو والذي لم يحضر فيها الشاكي وأرسل وكيلًا عنه وتم تأجيلها إلى جلسة 29 يونيو لإعادة الإعلان والمستندات والمذكرات، متابعًا: «حضرت تلك الجلسة بشخصي وصفتي ولم يحضر الشاكي ولا أي وكيل عنه وقامت لجنة الشكاوي بشطبها».

واستكمل المستشار البحقيري في بيانه: « حرصًا مني على إظهار الحق وثقة مني في براءتي وعدم ارتكابي ثمة جرائم وإلمامي الكامل بالقانون واحترامه بصفتي رجل قانون، قمت بتجديدها وحدد لها جلسة بتاريخ 6 نوفمبر 2019 وحضرت ولكن الشاكي لم يحضر ولا من ينوب عنه».

وأشار «البحقيري» إلى أن لجنة الشكاوي بنقابة محامين الجيزة برئاسة الأستاذ صبحي القلعاوي وعضوية الأساتذة السيد جابر، وهيثم علي، قررت شطب الشكوى نهائيًا واعتبارها كأن لم تكن بتاريخ 7 ديسمبر 2019.

وأكد «البحقيري» في بيانه أنه يثق فى أن نقابة المحامين دائمًا هي القلعة التي تدافع عن أعضائها وفقًا لما كفله لها الدستور والقانون بتوفير كافة أشكال الحماية والحصانة لأعضائها حتى يؤدي دوره على أكمل وجه، وهو ما تجلى في موقف النقابة المشرف معه ضد الحملة الممنهجة ضده ومحاولة التأثير عليه والنيل من سمعته الحسنة للتراجع عن وقوفه مع الحق في قضية ميراث جامعة مصر للعلوم والتكنولوچيا.Aucune description de photo disponible.Aucune description de photo disponible.Aucune description de photo disponible.

Author: ساميه الشرايبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *