Share Button

15-3-2020
القاهرة : توفيق الفلاح

ينظم البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية بالمكتب الإقليمي بالقاهرة، أمسيات أسبوعية تحت عنوان “غير حياتك وجدد نشاطك وطور من ذاتك”،تزامنا مع رؤية البورد العربي 2011 – 2035 .

وتتضمن هذة الأمسيات المجانية عدد من المواضيع الهامة التي يقدمها مدربين منتسبين للبورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية وتنوعت العناوين علي النحو التالي:
“إدارة الازمات /د. إيهاب زهران،
التنمر الإلكتروني/ د. ايناس الرفاعي
الانماط الشخصية وفن التأثير على الاخرين /مع المدرب سهيل باحبيب
“مهارات التواصل الفعال /مع المدربه هناء عريكي”،
” الهوية/ مع المدربة سيناء محمد
قبعات التفكير /جميلة القديمي،
صناعة المستقبل /مع المدرب ماجد القطيش.

الجدير بالذكر ان الافتتاح كان بحضور جمع غفير من الأعضاء ومحبي التنمية البشرية افتتح البورد العربي مقره الجديد في القاهرة منطقة الدقي أمام فندق سفير.

ويأتي افتتاح المقر الجديد من أجل تطوير الاعمال ونشر التدريب ليستفيد منها غالبية الجمهور الراغب التطوير الذاتي وكذلك الجهات التي تسعى للتطوير المؤسسي، حيث أن المقر الجديد يقع في منطقة تعتبر وسط البلد وقريبة من معظم وسائل المواصلات والمترو مما يسهل وصول الرواد إليه من كافة مناطق القاهرة.
ويعتبر المقر في القاهرة حلقة اتصال مع الجميع وذلك لخلق نوع من الحراك التنموي ورفع قدرة الافراد في مجال التدريب وتطوير المهارات الشخصية.
وكان د. أحمد البدري قد ألقى محاضرة حول التدريب وتطويره تطرق إلى تاريخ التدريب وتأصيله، وتعريف البورد العربي ومنهجيته التي استمر بناؤها وتطويرها أكثر من 10 سنوات.
وقد عبر جميع الحضور عن سعادتهم بالمقر الجديد كونه سهل على الجميع الوصول دون الكثير من المعاناة.

الجدير بالذكر أن حفل الافتتاح ووقائع الأمسية تم تسجيلها وبثها من قبل قناة صوت العرب التلفزيونية الفضائية .

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *