Share Button

كتبت /انتصار شاهين

شارك النائب الدكتور سمير رشاد أبوطالب عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط محافظة المنيا حفل تخرج الدفعة رقم 5‪0من أكاديمية ناصر العسكرية

حيث شهدت كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا ، اليوم ، وبالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية “الإدارة العامة للجامعات”، بوزارة الشباب والرياضة، حفل ختام الدورة الثقيفية للدراسات الإستراتيجية والأمن القومي ، للدفعة ال “50” من شباب الريف وشباب الخريجين، بمختلف محافظات مصر وبصفه خاصه مركز سمالوط محافظة المنيا ، والمنعقدة بكلية الدفاع الوطنى بأكاديمية ناصر في المدة من 20 /4 /2019 إلي 1/5/2019.

ترأس حفل التكريم اللواء أركان حرب بهجت محمد فريد، مدير كلية الدفاع الوطني ، والنائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط بالمنيا

وحضر العميد أشرف مظهر من قيادات الاكاديمية واللواء صالح إبراهيم سلامة مدير الأكاديمية الأسبق ، وتحت رعاية اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة مدير أكاديمية ناصر العسكرية.

استهلت فاعاليات حفل الختام الدورة بالتقاط صورة جماعية للخريجي، وتوزيع شهادات إتمام الدورة علي للمشاركين .

وتقدم النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب ، عضو مجلس النواب بسمالوط، بخالص الشكر والتقدير للقوات المسلحة، وأكاديمية ناصر العسكرية العليا، وكلية الدفاع الوطني ، ووزارة الشباب والرياضة كما أبدى إعجابه وامتنانه بالمشاركين في الدورة، متمنيًا لهم دوام التوفيق.

جدير بالذكر أن هذه الدورة الخامسة للشباب من مركز سمالوط ، و لأول مره خمس دفعات متتالية أغلبهم من مركز سمالوط ومراكز المنيا ، بأكاديمية ناصر العسكرية .

كما توجه المشاركين بالدورة بالشكر والتقدير إلي القوات المسلحة، ووزارة الشباب والرياضة، وأكاديمية ناصر العسكرية العليا، كلية الدفاع الوطني، لما يقدمونه من دعم للشباب، والتعاون المثمر بينهم.

يذكر أن هذه الدورات تشتمل العديد من المحاضرات في كافة عناصر واشكال الأمن القومي، ويقوم بإلقاء المحاضرات بها أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية من خبراء عسكريين وقادة ومستشارين، وبعض الأساتذة بالجامعات المصرية.

وشكر أبو ” طالب ” الدولة المصرية والقيادة السياسية ، وبالاخص أكاديمية ناصر العسكرية العليا وكافة العاملين بها وايضا وزارة الشباب والرياضة لسعيهن في تنمية الشباب والعمل علي تثقيفهم وتوعيتهم ليكونو من الشباب الذي يحتذي به .

وأكد أبو ” طالب ” أنه يسعي دائما من أجل الشباب وتنمية قدراتهم العقلية للثقيف والتوعية واخذ الخبرات ، ليكون الشاب قادر علي الإدارة ، و قادر علي مواجهه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *