بعد تهديدها بالانتحار يعرض على منى فاروق عمل فنى جديد

Share Button

 

كتبت // منى حـــمّاد

أثارت الفنانة منى فاروق، مؤخرًا، جدلاً واسعًا، بعدما ظهرت بث مباشر عبر حسابها على انستجرام ، تحدثت خلاله عن كواليس حبسها لأول مرة، ورغبتها في الانتحار بسبب نبذ الناس والمجتمع لها.

تعاطف مع فاروق عدد كبير من الفنانين، الذين أعربوا عن رغبتهم في التمثيل معها، إلا أن الأمر قد تطور واتخذ شكلاً أكثر جدية من ذلك التعاطف، بعد أن عرض عليها من قِبل فريق عمل المسلسل الإذاعي الإذاعي “طلقني شكراً”، المقرر عرضه في رمضان 2020، الاشتراك معهم في بطولته.

كانت منى فاروق قد ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على انستجرام أكدت خلاله أنها تحاول التظاهر بأنها تعيش حياة طبيعية منذ خروجها من السجن قبل 8 أشهر، لكنها في الواقع ليست كذلك، بل تعاني بشدة من نبذ الناس والمجتمع لها، موضحة أنها لا تجد فرص عمل في أي مجال وليس التمثيل فقط، لأن الجميع يخافون منها ومن أزمتها ويفضلون الابتعاد عنها.

تابعت أنها حاليا في الإمارات ولا تجد عملا، ولا تستطيع العودة لمصر لأنها تخاف حتى من السير في الشوارع خوفا من المضايقات، وكل الأبواب أغلقت في وجهها، قائلة: “الدنيا ضاقت عليا أوي.. وأنتوا كده بتقفلوا عليا كل الأبواب الحلال وأنا توبت والله.. فلما تقفلوا عليا أبواب الحلال مش هيبقا قدامي حل غير إني أعمل حاجة حرام أو أموت.. وأنا أفضل الانتحار على إني أعمل حاجة حرام”.

Author: ahram2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *